الشوط الأول.. أحمد حجازي يمنح الاتحاد هدف التقدم على العين (فيديو)

3,717 أحمد حجازي 0 أحمد حجازي

أحمد حجازيحسم فريق الاتحاد، نتيجة الشوط الأول أمام نظيره العين، لصالحه بهدف دون رد، في المباراة المقامة بينهما حاليًا، ضمن منافسات الجولة الـ29 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل الاتحاد هدفه في الدقيقة (31) عن طريق محترفه المصري أحمد حجازي، بعد عرضية من ركلة حرة مباشرة من برونو هنريكي، قابلها حجازي برأسية قوية في الشباك.

أحداث الشوط الأول

شهدت الدقيقة (10) تمريرة بينية من نصف ملعب العين في اتجاه جيترسون داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى، وأرسل عرضية أرضية قوية أبعدها حمدان الشمراني قبل أن تصل إلى مهاجم العين.

وحاول فريق الاتحاد تهديد مرمى فريق العين في أكثر من هجمة، لإحراز هدف أول، ولكن كان يقف دفاع العين للاعبي الاتحاد بالمرصاد، وبعدها توقفت المباراة في الدقيقة (20) لسقوط حارس العين مصابًا على أرضية الملعب.

وفي الدقيقة (38) توقفت المباراة لسقوط سيف القشطة، وسعود عبدالحميد بعد التحام قوي تم بينهما، قبل أن تشهد الدقيقة (40) عرضية من حمدان الشمراني قابلها بريجوفيتش برأسية قوية، ولكن الكرة تمر خطيرة بجوار مرمى حارس العين.

وقبل انطلاق صافرة نهاية الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة (45+2)، شهدت أولى البطاقات الصفراء من نصيب لاعب العين بابي ندياي، بعد تدخل قوي على قدم حمدان الشمراني.