كيف هنأت أندية المحترفين الهلال بعد تتويجه بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي؟

28,386 تتويج الهلال بلقب الدوري 15 تتويج الهلال بلقب الدوري

تتويج الهلال بلقب الدوريحرص عدد من أندية دوري المحترفين، على توجيه التهنئة إلى نادي الهلال، بمناسبة تحقيقه لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه على التعاون بهدف نظيف مساء أمس الأحد.

وبثت الأندية الرسائل من خلال تغريدات عبر حساباتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، باركت من خلالها لنادي الهلال على هذا الإنجاز، في مشهد يمثل التنافس الشريف بين أندية المملكة.

وقال نادي الشباب عبر حسابه: "نهنئ نادي الهلال لتحقيقه لقب دوري محمد بن سلمان للمحترفين، ونرجو حظاً موفقاً لليوثنا في قادم المنافسات".

 

وقال نادي التعاون الذي واجه الهلال أمس، في المباراة الحاسمة: "التعاون يبارك للأشقاء بنادي الهلال تحقيق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020 - 2021".

 

وهنأ نادي أبها الهلال بقوله: "نقدم التهنئة لنادي الهلال بمناسبة تحقيقه بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021".

 

كما بارك نادي ضمك لنادي الهلال بمناسبة فوزه، عبر رئيس مجلس إدارته صالح أبو نخاع الذي قال: "ألف مبروك للهلال إدارة وأعضاء شرف وجمهور ولاعبين تحقيق بطولة دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين". 

 

وهنأ نادي الفتح الهلال في تغريدة جاء فيها: "مبروك يا هلال بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021".

 

كما بارك نادي الفيصلي لنظيره الهلال، وقال: "يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة وجماهير نادي الفيصلي لمجلس إدارة ومنسوبي ومحبي نادي الهلال بمناسبة تحقيق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2020-2021". 

 

وقال نادي القادسية: "نهنئ شقيقنا الهلال بمناسبة تحقيق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2020-2021، متمنين لهم التوفيق". 

 

وهنأ نادي الرائد الهلال، وكتب على حسابه بـ"تويتر": "تهانينا للهلال تحقيق بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020 - 2021 م". 

 

وقال نادي الباطن: "نبارك للأشقاء في نادي الهلال تحقيق الفريق الأول لكرة القدم بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي 2020-2021".