فيديو.. الشاب العائد من منفذ جسر الملك فهد يتحدث عن الواقعة.. ورد فعل مرافقيه على عودته

235,569 فيديو.. الشاب العائد من منفذ جسر الملك فهد يتحدث عن الواقعة.. ورد فعل مرافقيه على عودته 77 فيديو.. الشاب العائد من منفذ جسر الملك فهد يتحدث عن الواقعة.. ورد فعل مرافقيه على عودته

فيديو.. الشاب العائد من منفذ جسر الملك فهد يتحدث عن الواقعة.. ورد فعل مرافقيه على عودته تحدث الشاب الذي انتشر مقطع فیديو له يظهر عودته من منفذ جسر الملك فھد فجر (الإثنين) الماضي لعدم انطباق تعليمات السفر علیه، عن الواقعة ورد فعل مرافقيه على مسألة عودته وحيداً.    

وقال الشاب عناد الروقي، إنه كان متوجهاً إلى البحرين بصحبة مجموعة من زملائه، قبل أن يُلاحظوا عودة بعض المُسافرين، ومن ثم اكتشفوا وجود تحديث على اشتراطات السفر بضرورة حصول المُسافر على جرعتين من لقاح "كورونا".    

وأضاف الروقي وفقاً لـ"العربية"، أن زملاءه دخلوا في جدال معه لرغبتهم في عودتهم معه وعدم السفر رغم حصولهم على جرعتين من اللقاح، لكنه رفض بأن يعودوا بسببه وقرر العودة وحيداً.    

ولفت إلى أنه شعر في تلك اللحظة بالإحباط كونه تجهز للسفر، لكنه امتثل لتعليمات الدولة وعاد مرة أخرى، مشيراً إلى أنه أصبح متحمساً للحصول على الجرعة الثانية من اللقاح.    

وكان مقطع فیديو متداول، قد وثّق لحظة عودة الشاب الروقي من جسر الملك فھد؛ لعدم تطابق اشتراطات السماح بالسفر إلى البحرين علیه، قبل أن يلقى تعاطفاً كبيراً من قبل رواد التواصل الاجتماعي