شاهد.. الإفطار الرمضاني على متن القوارب لكسر الروتين في الجبيل الصناعية

23,334 شاهد.. الإفطار الرمضاني على متن القوارب لكسر الروتين في الجبيل الصناعية 5 شاهد.. الإفطار الرمضاني على متن القوارب لكسر الروتين في الجبيل الصناعية

شاهد.. الإفطار الرمضاني على متن القوارب لكسر الروتين في الجبيل الصناعية كسر بعض أهالي الجبيل الصناعية وزوارها الروتين اليومي للإفطار بمنازلهم في شهر رمضان، وعملوا على التمتع به على متن القوارب وسط البحر، في ظل النشاط الذي تشهده السياحة البحرية في الجبيل.

وتتوفر مقومات الجذب التي تمتلكها شواطئ الجبيل وجزرها البكر لمرتاديها، حيث تنطلق رحلات الإفطار من مرسى الفناتير ومرسى دارين بالجبيل، على امتداد شواطئ المدينة بطول 17 كيلومتراً، وتحمل مختلف الموائد الرمضانية.

وأوضح مسير الرحلات خالد المدني، أن الإقبال على رحلات الإفطار في القوارب في رمضان مفضل لدى الكثير من أهالي الجبيل وزوارها، ما يعزز من دخل الصيادين، ويخلق مساراً سياحياً حظي باهتمام الكثيرين من عشاق الرحلات البحرية.

وأضاف أن رحلة الإفطار تستغرق ساعة ونصف الساعة؛ من قبل أذان المغرب حتى بعد الإفطار بساعة، وتوفر القوارب الوجبات من الأكلات الشعبية، مثل الهريس والبلاليط والثريد، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وتطبيق توكلنا.