"الهلال" يتقدم بثلاثية في شوط أول أمام "الشباب" (فيديو وصور)

7,272 غوميز يحتفل بهدفه في الشباب 36 غوميز يحتفل بهدفه في الشباب

غوميز يحتفل بهدفه في الشبابأنهى فريق الهلال شوطه الأول أمام نظيره الشباب بالتقدم بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي تجمعهما مساء اليوم (الجمعة) ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري.

وتقدم نادي الهلال سريعاً بعد مرور 3 دقائق من عمر الشوط الأول عن طريق لاعبه غوميز، قبل أن يتعادل فابيو مارتينز للشباب في الدقيقة 5 ثم تقدم غوميز للمرة الثانية في الدقيقة 25 من ركلة جزاء قبل أن يُسجل لوسيانو فييتو الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 45+2.

وشهدت الدقيقة 45+1 إشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب الشباب، بانيغا.

وسيرفع الهلال رصيده إلى النقطة 51 في صدارة جدول الدوري حال انتهاء المباراة بنتيجة الشوط الأول، بينما سيتوقف رصيد الشباب عند النقطة 48 في المركز الثاني.

وإليكم ملخصاً بأبرز أحداث الشوط الأول:

شهدت المباراة بداية سريعة للشوط الأول فأرسل جيوفينكو عرضية من يمين الملعب في الدقيقة 3 حولها غوميز برأسه هدفًا أول للهلال، قبل أن يرد بانيغا بركنية في الدقيقة 4 ولكن أبعدها المعيوف عن منطقة جزاء ناديه.

وفي الدقيقة 5 وصلت الكرة لفابيو مارتينز لاعب الشباب داخل منطقة جزاء الهلال ليُسددها في المرمى متعادلاً لفريقه، قبل أن تشهد الدقيقة 16 خطأ من قبل لاعبي الشباب في إبعاد الكرة عن منطقة جزاء فريقهم ولكن أبعدها زيد البواردي حارس المرمى بقدمه قبل أن تصل للاعب الهلال.

وفي الدقيقة 24 احتسب الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو ركلة جزاء لنادي الهلال بعد ارتطام الكرة التي حاول جيوفينكو السيطرة عليها بيد حسان تمبكتي الذي حصل على بطاقة صفراء، قبل أن يُسدد غوميز ركلة الجزاء بنجاح مسجلاً الهدف الثاني للهلال.

وعاد الشباب لتشكيل خطورة في الدقيقة 29 بتسديدة من جوانكا تصدى لها عبدالله المعيوف وسقطت منه داخل منطقة الجزاء أمام لاعب الشباب سيبا الذي سدد الكرة وتصدى لها مرة أخرى المعيوف وأخرجها لركنية نفذها بانيغا ولكن أبعدها الجحفلي الذي احتسب الحكم خطأ لصالحه بعد تدخل لاعب الشباب معه.

وكاد يتعادل الشباب في الدقيقة 35 بعدما وصلت الكرة لسيبا داخل منطقة جزاء الهلال ومررها بينية لزميله ولكن أبعدها جحفلي لركنية نفذها بانيغا وأبعدها دفاع الهلال.

وفي الدقيقة 45+1 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب الشباب بانيغا، قبل أن يستغل فييتو خطأ إيقور في إعادة الكرة لزيد البواردي حارس مرمى فريقه ويسجل الهدف الثالث.

الشباب والهلال

الشباب والهلال 

الشباب والهلال

الشباب والهلال

الشباب والهلال

الشباب والهلال