"النصر" يضرب "الفيصلي" برباعية في مباراة مثيرة.. ويقفز للمركز الخامس بالدوري (فيديو وصور)

39,963 النصر والفيصلي 61 النصر والفيصلي

النصر والفيصليحقق فريق النصر فوزاً هاماً أمام نظيره الفيصلي برباعية مقابل ثلاثة أهداف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم (الأربعاء) ضمن مؤجلات الجولة 26 من بطولة الدوري.

وتقدم النصر في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء عن طريق لاعبه نور الدين أمرابط، ثم تعادل الفيصلي في الدقيقة 12 عن طريق لاعبه جيلرمي قبل أن يعود للنصر للتقدم مرة ثانية عن طريق لاعبه سامي النجعي في الدقيقة 15 ثم عادل هشام فايق النتيجة للفيصلي بهدف في الدقيقة 27 قبل أن يخطف بيتروس الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني سجل نور الدين أمرابط الهدف الرابع للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 49، ثم قلّص رفائيل النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 88 قبل أن يلغي الحكم هدفًا سجله عبدالإله العمري في الدقيقة 90+1 بداعي التسلل.

وبهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى النقطة 39 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري بفارق نقطة عن الاتفاق والفتح صاحبي المركزين السادس والسابع، بينما توقف رصيد الفيصلي عند النقطة 33 في المركز 12 بفارق نقطة عن أبها صاحب المركز 11.

وإليكم ملخصاً بأبرز أحداث المباراة:

جاءت بداية المباراة سريعة للنصر، حيث نجح في تسجيل الهدف الأول بعد مرور 13 ثانية من انطلاق اللقاء، عن طريق محترفه المغربي نور الدين أمرابط بعد تمريرة من بيتروس.

وأدرك الفيصلي هدف التعادل في الدقيقة (12) عن طريق لاعبه جليرمي، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت يمين مرمى النصر.

وتفوق النصر مرة أخرى بهدف ثانٍ في الدقيقة (15) عن طريق سامي النجعي، بعد تمريرة من سلطان الغنام، سكنت وسط المرمى.

وعاد الفيصلي للتعادل من جديد في الدقيقة (27) بأقدام لاعبه هشام فايق، بعد تمريرة من زميله جوليو تافاريس، تسكن يسار المرمى ويفشل حارس النصر في التصدي لها.

ومنح المحترف بيتروس التقدم للنصر مرة أخرى بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة (40) بعد تمريرة من علي لاجامي تسلمها بيتروس وسددها قوية في مرمى حارس الفيصلي.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب النصر، مينيز بعبدالرحمن الدوسري بدلاً من عبدالعزيز الدوسري.

وحصل النصر في الدقيقة (48) على ركلة جزاء بعد عرقلة لاعب الفيصلي إيقور لنظيره في النصر سلطان الغنام ليُسدد نور الدين أمرابط الركلة بنجاح مسجلاً الهدف الرابع للنصر في الدقيقة (49).

ودفع مينيز في الدقيقة (63) باللاعب محمد مران بدلًا من نور الدين أمرابط قبل أن يقود تفاريس هجمة للفيصلي في الدقيقة (67) كاد منها يقلص النتيجة ولكن أبعدها دفاع النصر لرمية تماس.

وعاد الفيصلي في الدقيقة (68) بعرضية عن طريق تفاريس ولكن أخرجها علي لاجامي من داخل منطقة الجزاء قبل أن تصل لزميله بيتروس الذي قاد هجمة مرتدة في الدقيقة (69) أنهاها بتسديدة في يد مصطفى ملائكة الذي أخرجها لركنية نُفذت ولكن تصدى القائم للكرة هذه المرة.

وفي الدقيقة (75) راوغ خالد الغنام دفاع نادي الفيصلي داخل منطقة الجزاء قبل أن يبُعد الدفاع الكرة لركنية تم تنفيذها ولكن حولها محمد مران برأسه بجانب المرمى.

ودفع مينيز في الدقيقة (86) باللاعب رائد الغامدي بدلاً من خالد الغنام.

 وأرسل لاعب الفيصلي محمد قاسم ركلة حرة مباشرة من يسار الملعب في الدقيقة (88) وصلت لرفائيل سيلفا داخل منطقة جزاء النصر الذي سددها في المرمى هدفًا ثالثاً للفيصلي.

ورد النصر في الدقيقة 90+1 بركلة حرة مباشرة وصلت لعبدالإله العمري داخل منطقة الجزاء ليحولها هدفًا قبل أن يلغيه الحكم بداعي التسلل.

النصر والفيصلي 

النصر والفيصلي 

النصر والفيصلي

النصر والفيصلي

النصر والفيصلي

النصر والفيصلي 

النصر والفيصلي

النصر والفيصلي