شرفي نصراوي يتكفل بسداد حالات بـ"جود الإسكان".. وهذه حقيقة كونها لمديونية صالح النعيمة (فيديو)

52,047 صالح النعيمة 9 صالح النعيمة

صالح النعيمةتدخل العضو الذهبي بنادي النصر، رجل الأعمال عبدالعزيز بغلف، للتكفل بسداد حالات أسر محتاجة للسكن عبر منصة جود الإسكان، الأمر الذي لم يتمالك معه اللاعب السابق صالح النعيمة نفسه وذرف دموعه تأثراً.

وأوضح الإعلامي فيصل العبدالكريم أنه دُعي رفقة صالح النعيمة والفنان عوض عبدالله من قِبل الفنان فايز المالكي، لدعم محتاجين بمنصة جود الإسكان وعملوا على إغلاق الحالات لإنهاء معاناة الأسر في الحصول على سكن.

وأضاف أن عبدالعزيز بغلف تكفل بسداد الحالات التي انبرى لها النعيمة وعوض عبدالله وجزء من الحالة التي تولاها "العبدالكريم"، مبيناً أن دموع لاعب المنتخب السعودي والهلال السابق كانت تعبيراً عن فرحته بإنهاء معاناة هذه الأسر.

يذكر أن ثمة شائعات انتشرت في الأوساط الرياضية أن المقطع الذي يوثق الحالة المذكورة هو لسداد مديونية الكابتن صالح النعيمة، الأمر الذي نفاه وأوضح حقيقته الإعلامي فيصل العبدالكريم.

وفي هذا السياق، أكد "بغلف" أن ما قام به "النعيمة" من ذرف دموع الفرح ما هي إلا مشاعر رجل يحمل قلبا كبيرا، وكان تواجده لدعم الحملة فقط، وما تم سداده لصالح الأسر الأشد حاجة من المسجلين في منصة جود الإسكان، وليس للكابتن صالح معرفه بهم لا من قريب أو بعيد.