شاهد.. مواطن يزوّج سائقه الباكستاني من فتاة فلبينية أشهرت إسلامها

60,867 مواطن يزوّج سائقه الباكستاني من فتاة فلبينية أشهرت إسلامها 7 مواطن يزوّج سائقه الباكستاني من فتاة فلبينية أشهرت إسلامها

مواطن يزوّج سائقه الباكستاني من فتاة فلبينية أشهرت إسلامها تكفل مواطن بمحافظة الخرج التابعة لمنطقة الرياض، بزواج سائقه الباكستاني من فتاة فلبينية، وذلك تقديراً له على إخلاصه وأمانته في العمل.

وأوضح المواطن مزيد الهشال لـ"أخبار 24"، أن سائقه الباكستاني أبلغه برغبته في الزواج من فتاة فلبينية أشهرت إسلامها قبل عام بسبب المعاملة الحسنة التي وجدتها من الأسرة التي تعمل معها، مشيراً إلى أنه قام على الفور بالاتصال بصاحب عمل الفتاة، الذي بدوره عرض عليها الأمر فوافقت.

وأبان أنه قام بإنهاء إجراءات الزواج في مكتب الجاليات ووزارة العدل والسفارة الفلبينية، كما تم التواصل مع أسرة الفتاة في بلدها، لافتاً إلى أن كفيل الفتاة قام بالسؤال عن سائقه وأخلاقه وذهب ليطمئن على سكنها ومكان إقامتها.

وأشار إلى أنه بعد انتهاء الإجراءات الخاصة بالزواج تم عقد القران في منزله بالخرج، وأقام حفلاً مختصراً للسائق بحضور عائلته وبعض أصدقائه، فيما قام مكتب الجاليات بتنظيم حفل مصغر للفتاة بمشاركة عدد من النساء.

 

مواطن يزوّج سائقه الباكستاني من فتاة فلبينية أشهرت إسلامها