بأكثر من 111 مليون درهم.. فيلا تحطّم الرقم القياسي لأغلى منزل يباع في دبي (صور)

19,191 بأكثر من 111 مليون درهم.. فيلا تحطّم الرقم القياسي لأغلى منزل يباع في دبي 4 بأكثر من 111 مليون درهم.. فيلا تحطّم الرقم القياسي لأغلى منزل يباع في دبي

بأكثر من 111 مليون درهم.. فيلا تحطّم الرقم القياسي لأغلى منزل يباع في دبي اشترت عائلة سويسرية تقطن في مدينة موناكو الفرنسية، فيلا في نخلة جميرا بإمارة دبي، بمبلغ 111.25 مليون درهم إماراتي، لتصبح بذلك أغلى عقار يُباع في دبي.

وتتكون الفيلا، التي تحمل اسم "One 100 Palm"، من 3 طوابق، وتبلغ مساحتها 13.5 ألف قدم مربعة، وتضم منتجعًا صحيًا، ومركز لياقة بدنية على أحدث طراز، و3 صالات سينما داخلية وخارجية و3 مطابخ.

وتضم كذلك جناحًا ضخمًا لكبار الشخصيات بمساحة 1300 قدم مربعة، و4 أجنحة أخرى كبيرة، وغرفتين للخادمات، ومسكنا للسائقين، و8 حمامات وجاكوزي على سطح المبنى مزينة بالرخام الإيطالي الفريد.

وتحمل أرضية الحمامات والبياضات والمناشف المخصصة علامة ONE100، مع 3 مطابخ، بما في ذلك مطبخ يصلح أن يكون مطعما، وهو على طراز La Maison، أما منطقة المعيشة الضخمة ذات الارتفاع المزدوج فهي تطل على المسبح الواسع المصنوع من البلاط الزجاجي المطل على مناظر المحيط الجميلة.

فيلا تحطّم الرقم القياسي لأغلى منزل يباع في دبي