صانع محتوى سياحي يجوب المملكة ويروي موقفاً صعباً واجهه بالجنوب (فيديو)

19,428 صانع محتوى سياحي يجوب المملكة ويروي موقفاً صعباً واجهه بالجنوب (فيديو) 2 صانع محتوى سياحي يجوب المملكة ويروي موقفاً صعباً واجهه بالجنوب (فيديو)

صانع محتوى سياحي يجوب المملكة ويروي موقفاً صعباً واجهه بالجنوب (فيديو) روى شاب وصانع محتوى سعودي قصة شغفه بالسفر والترحال، الأمر الذي جعله يجوب مناطق المملكة ويسافر إلى العديد من دول العالم، وروى موقفاً صعباً واجهه في جبال هروب بمنطقة جازان.  

وقال الشاب محمد الشهير بـ"محمدوف" في لقائه ببرنامج " يا هلا" على قناة "روتانا خليجية"، إن الترحال بدأ معه منذ زمن، وسافر إلى 20 دولة حول العالم ووثق رحلاته في موقع "يوتيوب".  

وأضاف محمدوف أنه اختار لنفسه هذا الاسم منذ البداية، وهو منتشر في دول كداغستان والشيشان، وكثيراً ما كان يقابل أشخاصاً من تلك الدول في سفرياته فأحب أن يستخدم هذا الاسم. 

وأوضح أنه يحرص دائماً خلال رحلاته أن يبتكر أفكاراً مختلفة وغير تقليدية، فلا يحب الجلوس في الفنادق، بل إنه يهوى السفر الاقتصادي والتجول بالدراجة الهوائية، مشيراً إلى أنه قام برحلة بالدراجة في سريلانكا قطع خلالها نحو 800 كيلوا متراً. 

وروى موقفاً صعباً واجهه خلال تواجده في جبال هروب بجازان، حيث كان يخيم في الجبال بالقرب من منطقة حدودية، وكان يتردد على مطعم ويلتقط الصور ويجلس على جهازه المحمول من أجل أعمال المونتاج قبل أن يعود مرة أخرى لخيمته. 

ولفت إلى أن أحد سكان القبيلة التي تسكن في الجبل شك في أمره فأبلغ عنه الجهات الأمنية ليفاجأ بمداهمة موقعه في منتصف الليل، وبعدما علم رجال الأمن بحقيقة أمره اعتذروا له وتركوه.