"الشهراني" و"المولد" يحسمان الشوط الأول لصالح المنتخب الوطني ضد فلسطين (فيديو)

3,768 الشهراني 1 الشهراني

الشهرانينجح المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في حسم الشوط الأول أمام نظيره فلسطين، لصالحه بهدفين دون رد، في المباراة المقامة بينهما حاليًا ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى بطولتي كأس العام 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

جاء الهدف الأول للمنتخب الوطني في الدقيقة (38) عن طريق ياسر الشهراني، من رأسية داخل منطقة الجزاء سكنت يسار مرمى المنتخب الفلسطيني.

وسجل المنتخب الوطني هدفه الثاني في الدقيقة (43) عن طريق فهد المولد، من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء سكنت يمين مرمى فلسطين.

أحداث الشوط الأول

بدأت المباراة قوية بين الفريقين، حيث شهدت الدقيقة (3) تمريرة عرضية للمنتخب الوطني عن طريق ياسر الشهراني، ولكن يشتتها دفاع منتخب فلسطين.

وجاءت تمريرة عرضية للمنتخب الوطني عن طريق فهد المولد، يشتتها دفاع فلسطين أيضًا خارج الملعب، ورد المنتخب الفلسطيني في الدقيقة (9) بتسديدة على مرمى العويس عن طريق محمد رشيد، ولكنها تمر بعيدا عن المرمى.

وفي الدقيقة (13) شهدت أول فرص المباراة بتسديدة على مرمى منتخب فلسطين، عن طريق صالح الشهري، ولكنها تعلو العارضة، وبعدها بدقيقة جاءت تمريرة عرضية للسعودية عن طريق فهد المولد يشتتها دفاع فلسطين.

وكان المنتخب الوطني قريبا من تسجيل هدف أول في الدقيقة (16)، من خلال تسديدة خطيرة على المرمى، عن طريق صالح الشهري، ولكن يتصدى لها توفيق علي حارس مرمى منتخب فلسطين.

وواصل المنتخب الوطني ضغطه على لاعبي المنتخب الفلسطيني، حيث شهدت الدقيقة (25) تمريرة عرضية لمنتخبنا عن طريق ياسر الشهراني يحولها دفاع منتخب فلسطين لركلة ركنية.

ورد لاعبو فلسطين بتمريرة عرضية في الدقيقة (27) عن طريق مصعب البطاط، ولكن يشتتها دفاع منتخب السعودية، ليرد عليه لاعبو المنتخب الوطني في الدقيقة (29) بتسديدة عن طريق عبدالله عطيف تمر بعيدا عن المرمى.