بعد قرار عودة الجماهير.. تعليق مثير من "الجعيلان" عن الهلال بشأن الدوري

47,379 جماهير الهلال 12 جماهير الهلال

جماهير الهلالرد الإعلامي الرياضي، سليمان الجعيلان، على تعليق نادي الهلال، بمناسبة قرار وزارة الرياضة، بعودة الجماهير إلى الملاعب بنسبة 40 % بدءًا من يوم 17 مايو المقبل.

وكان نادي الهلال، علق على قرار وزارة الرياضة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا: "راجعين يا هوى راجعين".

وأعاد "الجعيلان" تغريدة الهلال عبر حسابه في "تويتر"، وأوضح: "يعني بإذن الله راح يحتفل لاعبو وجمهور الهلال، مع بعض بالتتويج بالدوري أمام الفيصلي".

ويحتل الهلال حاليًا صدارة فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة، وذلك بعد الفوز على القادسية بالجولة الـ24، وقبل توقف الدوري بسبب فترة "أيام الفيفا".

وسيخوض الهلال مبارياته ضد كل من الأهلي يوم 19 مايو، والتعاون يوم 25 مايو، والفيصلي يوم 30 مايو، بحضور نسبة 40 % من الجماهير.

يذكر أن وزارة الرياضة كانت أصدرت قرارًا بحضور 40% من الجماهير للمباريات بدءًا من يوم 17 مايو الموافق 5 شوال، مع إرفاق عدة شروط وهي الحصول على حالة "محصن" من خلال تطبيق توكلنا، بالإضافة إلى الأخذ بالإجراءات الاحترازية بالملعب، مثل ارتداء الكمامات والحرص على مسافة التباعد الاجتماعي.