أول تعليق لوالدة الشهيد مطلق الذيابي بعد العثور على رفاته.. وهذه تفاصيل المكالمة الأخيرة قبل فقدانه

42,225 أول تعليق لوالدة الشهيد مطلق الذيابي بعد العثور على رفاته.. وهذه تفاصيل المكالمة الأخيرة قبل فقدانه 6 أول تعليق لوالدة الشهيد مطلق الذيابي بعد العثور على رفاته.. وهذه تفاصيل المكالمة الأخيرة قبل فقدانه

أول تعليق لوالدة الشهيد مطلق الذيابي بعد العثور على رفاته.. وهذه تفاصيل المكالمة الأخيرة قبل فقدانهكشفت عائلة الشهيد مطلق سنان الذيابي الذي دفنت رفاته أمس السبت، اللحظات الأخيرة قبل اختفائه في غزو الكويت قبل أكثر من 30 عامًا.

وقالت والدة الشهيد، مواضي العتيبي، خلال مقطع صوتي أرسلته لبرنامج "الراصد" على قناة "الإخبارية"، إنها تتشرف بعمل مطلق، مؤكدة أن أبناءها كلهم فداء للدولة.

وكشف شقيقه تركي كواليس الساعات الأخيرة قبل اختفائه، حيث قال إنه تلقى مكالمة هاتفية منه بعد سفره للكويت بأيام، وطلب منه التحدث لوالدته، غير أنها لم تكن متواجدة في البيت وقت المكالمة، ليخبره مطلق أنه سوف يعاود الاتصال بوقت لاحق، غير أنها كانت المكالمة الأخيرة قبل اختفائه.

وأبان أنهم تلقوا اتصالًا من السفارة السعودية بالكويت قبل 25 يومًا، أخبرتهم بأن تحليل الـDNA الخاص بالشهيد يتوافق مع رفات الضابط السعودي التي عُثر عليها مؤخرًا بالكويت، لينتهي ملف اختفاء مطلق الذيابي الذي دام لأكثر من 30 عامًا.