الأهلي الجريح يواصل نزيف النقاط ويسقط بالثلاثة أمام ضمك في الدوري (فيديو وصور)

34,155 مباراة الأهلي وضمك 80 مباراة الأهلي وضمك

مباراة الأهلي وضمكنجح فريق ضمك، في تحقيق فوز كبير على نظيره الأهلي، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22 بدوري المحترفين.

سجل الأهلي هدفه الوحيد في الدقيقة (13) عن طريق لاعبه عبد الرحمن غريب، بعد تمريرة من سلطان مندش، سكنت وسط المرمى بعدما فشل حارس ضمك في التصدي لها.

وأدرك فريق ضمك هدف التعادل في الدقيقة (55) عن طريق لاعبه منصور حمزي، بعد تمريرة من كونستانتين بوديسكو تسكن يسار مرمى الأهلي.

وفي الدقيقة (60) سجل فريق ضمك الهدف الثاني له عن طريق إيميليو زيلايا، من ضربة جزاء، بعد لجوء الحكم إلى تقنية الفيديو (الفار).

وعزز فريق ضمك أهدافه في المباراة، بالدقيقة (67) بتسجيله الهدف الثالث عن طريق إيميليو زيلايا، بعد تمريرة من منصور حمزي تسكن يمين مرمى الأهلي.

بهذه النتيجة استمر فريق الأهلي في المركز الرابع بجدول ترتيب فرق دوري المحترفين، بـ35 نقطة، بينما وجد ضمك في المركز الـ15 وقبل الأخير برصيد 20 نقطة.

أحداث المباراة

بدأت المباراة قوية من جانب فريق الأهلي وحاول تسجيل هدف مبكر من خلال عدة تسديدات على المرمى، عن طريق المحترف السوري عمر السومة، وإدريس فتوحي.

وفي الدقيقة (5) جاءت تسديدة خطيرة على المرمى لفريق الأهلي عن طريق عبدالرحمن غريب، ولكن تصدى لها حارس ضمك مصطفى زغبة، ليرد بعدها بدقيقة ضمك عن طريق كونستانتين بوديسكو بتسديدة تمر بعيدا عن المرمى.

وشهدت الدقيقة (16) تسديدة على مرمي فريق ضمك عن طريق إيميليو زيلايا تمر بجوار القائم، وبعدها وفي الدقيقة (18) جاءت أولى البطاقات الصفراء على عبدالله العمار لاعب ضمك، بعد تدخله على إدريس فتوحي.

وشهدت الدقيقتان (20 و22) محاولات من فريق ضمك لإدراك هدف التعادل، من خلال تسديدة على مرمى الأهلي عن طريق أنتوليتش، يشتتها دفاع الأهلي، وتمريرة أخرى تمريرة عرضية أخرى لضمك عن طريق عبد الله العمار يحولها دفاع الأهلي لرمية تماس.

وشهدت الدقيقة (36) تسديدة على المرمى خطيرة لفريق الأهلي عن طريق عبد الرحمن غريب، ولكن شتتها دفاع ضمك، وجاءت تمريرة أخرى لنفس اللاعب يشتتها دفاع ضمك أيضًا.

وفي الدقيقة (61) جاء التبديل الأول لفريق الأهلي بنزول ألكسندرو ميتريتا، وخروج سلطان مندش، وفي الدقيقة (67) أجرى ضمك تبديلا بنزول عبد الرحمن الريو، وخروج عبدالله العمار، وتبديل آخر بنزول مهند النجعي وخروج وليد العنزي.

وشهدت الدقيقة (70) ثلاثة تبديلات للأهلي الأول بنزول سلمان المؤشر، وخروج إدريس فتوحي، والثاني بنزول مهند عسيري، وخروج عبدالرحمن غريب، والثالث بنزول هاني الصبياني، وخروج لوكاس ليما.

وفي الدقيقة (76) حصل لاعب ضمك دوماغوج أنتوليتش، على بطاقة صفراء، بعد تدخله على لاعب الأهلي علي الأسمري. وشهدت الدقيقة (80) التبديل الثالث لفريق ضمك بنزول محمد محسن، وخروج كونستانتين بوديسكو.

وفي الدقيقة (81) حصل لاعب ضمك، عريف آل حيدر، على بطاقة صفراء، بعد تدخله علي ألكسندرو ميتريتا لاعب الأهلي. وشهدت الدقيقة (85) التبديل الرابع لفريق ضمك بنزول إبراهيم النخلي، وخروج عريف آل حيدر، وفي الدقيقة (87) أجرى الأهلي التبديل الخامس بنزول طلال العبسي وخروج عبد الله ترمين.

مباراة الأهلي وضمك

مباراة الأهلي وضمك

مباراة الأهلي وضمك
 
مباراة الأهلي وضمك
 
مباراة الأهلي وضمك
 
مباراة الأهلي وضمك
 
مباراة الأهلي وضمك
 
مباراة الأهلي وضمك
 
مباراة الأهلي وضمك
 
مباراة الأهلي وضمك
 
مباراة الأهلي وضمك
 
مباراة الأهلي وضمك
 
مباراة الأهلي وضمك