بعد صعودها للترند.. الشاب "حاتم" يكشف عن ملامح فكرته ويناشد "آل الشيخ" دعمه (فيديو)

31,641 حاتم العقيلي 15 حاتم العقيلي

حاتم العقيليناشد الشاب "حاتم العقيلي"، رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، إتاحة الفرصة له لمقابلته والاستماع لفكرة مشروعه، الذي بدأ في التخطيط له مع 3 شبان آخرين، منذ بدء جائحة كورونا.

وقال "العقيلي"، في تصريح خاص لـ"أخبار 24"، إن فكرة مشروعه جديدة وفريدة من نوعها، مؤكداً أنه بحث في عدة مواقع أجنبية وعربية، ولم يجد أحدا قام بتنفيذ مثل فكرته، لافتا إلى أنه كان يريد طرح فكرة مشروعه ضمن مبادرة "أفكار الترفيه" التي طرحها آل الشيخ في وقت سابق، إلا أن فكرة مشروعه حينها لم تكن مكتملة بعد.

وأضاف أنه فكّر مع زملائه في تصوير مقطع فيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي ليعرض من خلاله مشروعه، ويناشد رئيس هيئة الترفيه بدعمه في تنفيذه، بما يعود بالنفع على قطاع السياحة والعاملين والمهتمين بالقطاع في المملكة.

واستنكر محاولات البعض التقليل من فكرته والتنمر عليه بعد نشره للفيديو على حسابه في تويتر، مؤكداً أن مشروعه يستحق الدعم، إذ إنه سيساعد السياح والباحثين عن الترفيه والاستكشاف والتسوق داخل المملكة في إيجاد ما يبحثون عنه من خلال مشروعه الذي سيطلقه عبر موقع وتطبيق إلكتروني.

كما سيساعد المشروع على الترويج والتعريف بجميع مجالات الترفيه والسياحة داخل المملكة أمام مَن يجهلون المعالم والمناطق الترفيهية والسياحية في المملكة، وذلك بالتعاون مع خبراء.

وأكد أن مشروعه يتضمن أفكارا أخرى ستساهم في توفير فرص عمل لشباب الوطن، إذ سيوظف المشروع مَن لديه معرفة بالسياحة ومجالات الترفيه والتسوق، وسيجعلهم يتواصلون بشكل مباشر مع العملاء ممن يبحثون عن الترفيه والاستجمام والتسوق، متمنياً من رئيس الهيئة العامة للترفيه دعم مشروعه الذي يأتي متوافقا مع أهداف رؤية المملكة 2030.