فيصل العبدالكريم: التستر سوس ينخر في مفاصل الاقتصاد.. وهذا ما أتوقعه بعد 23 أغسطس المقبل (فيديو)

31,236 فيصل العبدالكريم: التستر سوس ينخر في مفاصل الاقتصاد.. وهذا ما أتوقعه بعد 23 أغسطس المقبل 4 فيصل العبدالكريم: التستر سوس ينخر في مفاصل الاقتصاد.. وهذا ما أتوقعه بعد 23 أغسطس المقبل

فيصل العبدالكريم: التستر سوس ينخر في مفاصل الاقتصاد.. وهذا ما أتوقعه بعد 23 أغسطس المقبلوصف الإعلامي فيصل العبدالكريم التستر التجاري بالسوس الذي ينخر في مفاصل الاقتصاد، متوقعاً تطبيق عقوبات صارمة جداً على المتورطين في تلك الجرائم بعد الـ 23 من شهر أغسطس المقبل.    

وقال العبدالكريم في لقاء مع برنامج "يا هلا" على قناة "روتانا خليجية"، إن الصيف القادم سيكون شديد السخونة، كما سيكون هناك عقوبات صارمة على المتورطين في التستر التجاري بعد الـ 23 من أغسطس، وهي المهلة المحددة لتصحيح أوضاع مُخالفي نظام مكافحة التستر.    

وشدد على أن التستر التجاري عبارة عن سوس ينخر في مفاصل الاقتصاد بالمملكة، مبيناً أن القضاء عليه كان يحتاج بالفعل إلى عمل وخطوات على أرض الواقع.   

وكانت وزارة التجارة، قد أعلنت أمس (الأحد)، بدء العمل بلائحة تصحیح أوضاع مخالفي نظام مكافحة التستر، داعية الراغبین في تصحیح أوضاعهم للاستفادة من مزايا الفترة التصحیحیة حتى 23 أغسطس.