#شكرا_ابطال_الدفاع_الجوي يصعد للترند بعد إحباط هجمات الميليشيات على المملكة

9,018 #شكرا_ابطال_الدفاع_الجوي يصعد للترند بعد إحباط هجمات الميليشيات على المملكة 1 #شكرا_ابطال_الدفاع_الجوي يصعد للترند بعد إحباط هجمات الميليشيات على المملكة

#شكرا_ابطال_الدفاع_الجوي يصعد للترند بعد إحباط هجمات الميليشيات على المملكة حصد وسم #شكرا_ابطال_الدفاع_الجوي تفاعلًا واسعًا من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جعله يصعد للمرتبة الثانية بين الأعلى تداولًا في السعودية منذ أمس (السبت)، حيث حقق أكثر من 42 ألف تغريدة.

وعبر المغردون عن شكرهم لرجال الدفاع الجوي على إحباطهم محاولات الميليشيات الحوثية استهداف بلاد الحرمين الشريفين، مؤكدين أن أبطال الدفاع الجوي والمرابطين على الحدود هم العيون الساهرة على أمن المواطن والمقيم في هذه البلاد، داعين الله أن يحفظهم وينصرهم من الأعداء.

وقال مدير المكتب الخاص لولي العهد، بدر العساكر: "وطن آمن بفضل الله ثم بجهود أبطالنا في الدفاع الجوي عيوننا الساهرة على أجواء المملكة لننعم بالأمن والأمان.. تحية فخرٍ وإكبار".

وقال الإعلامي فيصل العبدالكريم: "شكراً لله ثم لكم #شكرا_ابطال_الدفاع_الجوي ولكل إخواننا المرابطين على الحدود وفقهم الله ونصرهم على العدو".

كما قال الناشط منذر آل الشيخ مبارك: "نجاح باهر لأبطال #الدفاع_الجوي خمس طائرات مسيرة وصاروخين باليستيين في يوم واحد، كلنا فخر ونقول #شكرا_ابطال_الدفاع_الجوي".

بدوره قال الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل: باسم الصغير قبل الكبير المقيم قبل المواطن #شكرا_ابطال_الدفاع_الجوي".

يذكر أن قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن أعلنت تدمير واعتراض عدة طائرات دون طيار مفخخة وصواريخ باليستية، أطلقتها الميليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه الرياض وجازان وخميس مشيط.