الشاب "رجاء" الذي وقف على قدميه لأول مرة منذ 20 عامًا يروي قصته وحلمه القديم الذي يود تحقيقه

13,245 الشاب "رجاء" الذي وقف على قدميه لأول مرة منذ 20 عامًا يروي قصته وحلمه القديم الذي يود تحقيقه 5 الشاب "رجاء" الذي وقف على قدميه لأول مرة منذ 20 عامًا يروي قصته وحلمه القديم الذي يود تحقيقه

الشاب "رجاء" الذي وقف على قدميه لأول مرة منذ 20 عامًا يروي قصته وحلمه القديم الذي يود تحقيقهظهر الشاب "رجاء المعبدي" في مقطع مصور، يوثق فيه لحظات وقوفه لأول مرة، بعد سنوات من المعاناة، والجلوس على كرسي متحرك.

وقال في المقطع، إنه لأول مرة منذ سنوات يستطيع الوقوف وقفة شبه كاملة، لدقيقة على قدميه بعد معاناته هذه السنوات.

وأوضح رجاء لـ "أخبار 24"، أنه يعاني منذ ولادته قصورًا في الأطراف السفلية، اضطرته إلى إجراء العديد من العمليات الجراحية لتحرير الأوتار، كما هو متعارف عليه طبيًا، وانتقل منذ العام 2017 لمراحل العلاج الطبيعي.

وأكد أنه يطمح لاستكمال مراحل علاجه المتبقية، مشيرًا إلى رغبته أيضًا في تحقيق حلمه القديم بأن يصبح مؤثرًا، سواء عبر دخول مجال ريادة الأعمال أو الإعلام.

وأشار إلى وقوف والدته إلى جواره دائمًا، وتوثيقها للحظات فاصلة في حياته، كأول جلسة علاج طبيعي، وأول جبيرة لمد الرجل، وأول وقفة في تمرين للعلاج الطبيعي.

وشدد على ضرورة التمسك بالأمل، فالله لا يزرع حلماً في القلب إلا ومفاتيحه في الأرض، لافتًا إلى ضرورة عدم تكبير الصعوبات واستصغار الأحلام.

وقالت والدة رجاء، السيدة جميلة المعبدي، إنها كانت توثق الأماكن بالصور التي نشرها رجاء عبر تغريداته، وإنها تأمل من الله أن تتحسن حالة ابنها.