بالأسماء.. "الحقيل" يُعلن تشكيل اللجنة الاستشارية للاستثمار في القطاع البلدي

10,320 ماجد الحقيل 2 ماجد الحقيل

ماجد الحقيلأعلن وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ماجد الحقيل، تشكيل اللجنة الاستشارية للاستثمار في القطاع البلدي بعضوية نخبة من ممثلي القطاع الخاص، وذلك للاستفادة من تنوع خبرات الأعضاء في تحقيق الأهداف التنموية للمدن السعودية.

وتهدف اللجنة الاستشارية للاستثمار إلى الاستفادة من تنوع خبرات الأعضاء في مجالات متعددة لخلق نماذج استثمارية جديدة، وتحقيق الأهداف التنموية لمدن المملكة بمشاركة القطاع الخاص.

وتتمثل مهام اللجنة في تحديد التحديات التي يواجهها القطاع الخاص فيما يتعلق بالاستثمار البلدي واقتراح الحلول الناجعة لها، وإبداء المرئيات على الأنظمة واللوائح ذات الصلة والتوجهات الاستراتيجية والخطط العامة فيما يتعلق بالاستثمار البلدي، واقتراح مبادرات وفرص استثمارية إضافية تسهم في تنمية إيرادات المدن ورفع شهية القطاع الخاص للاستثمار فيها.

وضمت اللجنة كلاًّ من: الأمير وليد بن ناصر، وعجلان العجلان، ومحمد يوسف الناغي، وعماد بن عبدالقادر المهيدب، وملهي بن سعيدان، وطارق بن عبدالرحمن الفقيه، وعبدالحكيم العمار، وعبدالسلام بن عبدالرحمن العقيل، وأسامة بن حسين بن محمد السيد، وعبدالله الزامل، وصالح الحناكي.

بالأسماء.. "الحقيل" يُعلن تشكيل اللجنة الاستشارية للاستثمار في القطاع البلدي