محمد النمري يثير الجدل بالحديث عن عدم معاقبة محترف الشباب "سيبا"

16,632 سيبا 9 سيبا

سيباأثار الإعلامي الرياضي، محمد النمري، الجدل بين متابعيه، بعدما تحدث عن عدم معاقبة محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب سيبا، بعد أزمة مباراة النصر، في الجولة الـ18 بدوري المحترفين.

وقال "النمري"، عبر حسابه على "تويتر": "فتيلة المشكلة لاعب الشباب سيبا، خارج إطار العقوبة، حتى مع ظهوره بفيديو حمل تجاوزاً على المؤسسة الرياضية".

وتابع "النمري": "لا يمكن تفسير ذلك بأي سبب باستثناء، عدم التأثير على فريقه فنياً في الـ 3 مباريات القادمة، فلا عاقل يمكن أن يقول إن سيبا لم يتجاوز إلّا الأعمى الأصم".

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد كرة القدم، أصدرت الإثنين، عقوبات ضد مسؤولي النصر، ومسؤولي الشباب، بسبب الأحداث التي وقعت بينهما في مباراة الفريقين بالجولة الـ18 من دوري المحترفين، والتي انتهت بخسارة النصر برباعية نظيفة.

وأقرت اللجنة إيقاف حسين عبد الغني، لمدة 15 يوماً قابلة للتمديد عن مرافقة الفريق الأول في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها.

كما قررت اللجنة حرمان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان لمدة 15 يوماً، قابلة للتمديد من دخول الملاعب التي تقام فيها المباريات أثناء أوقات المباريات.