"القدية" و"منشآت" تتفقان على تعزيز دور المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالفرص التجارية للشركة

5,430  "القدية" و"منشآت" تتفقان على تعزيز دور المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالفرص التجارية للشركة 0  "القدية" و"منشآت" تتفقان على تعزيز دور المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالفرص التجارية للشركة

 "القدية" و"منشآت" تتفقان على تعزيز دور المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالفرص التجارية للشركةوقعت شركة القدية للاستثمار والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" أمس (الخميس) مذكرتي تفاهم لتعزيز التعاون بين الطرفين.    

وستقوم شركة القدية للاستثمار، بموجب مذكرة التفاهم الأولى، بتزويد "منشآت" بالفرص التجارية في مجالات المقاولات والتوريد والخدمات اللوجستية والصيانة وتقنية المعلومات وخدمات التطوير المستدام والخدمات العامة المتاحة في المشروع، بما في ذلك التشغيل في قطاعات السياحة والضيافة والترفيه.    

وستتيح المذكرة الثانية وصول القدية إلى بوابة "جدير" التابعة للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة والاستفادة من الخدمات التي تقدمها، ومن ثم، ستتمكن من الوصول إلى قائمة الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في المملكة حسب القطاعات، وكذلك قائمة الشركات الناشئة المستفيدة من حاضنات الأعمال والتواصل معها، لا سيما المؤهلة منها وفقًا لمعايير ومخططات مشروع القدية.   

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة القدية للاستثمار فيليب غاس، أن مذكرتي التفاهم مع "منشآت" تعكسان سعيهما المتواصل لتأسيس أطر التعاون والشراكات الاستراتيجية مع جميع الأطراف المعنية بعملية التحول الوطني بالمملكة.    

وأضاف أن مذكرتي التفاهم ستساهمان في تسهيل وصولهما إلى الشركات الوطنية في قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة.     

كما أكد محافظ "منشآت" المهندس صالح الرشيد، أن مذكرتي التفاهم تسهمان في توفير بيئة محفزة لنمو وازدهار قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورفع قدرتها التنافسية. 

 "القدية" و"منشآت" تتفقان على تعزيز دور المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالفرص التجارية للشركة

 "القدية" و"منشآت" تتفقان على تعزيز دور المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالفرص التجارية للشركة