close menu

"فلادان Vs كاريلي".. من سيحسم ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد في الدوري؟

"فلادان Vs كاريلي".. من سيحسم ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد في الدوري؟
المصدر:
أخبار 24

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في المملكة، غدًا الخميس، صوب الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، لمتابعة ديربي جدة، بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أمام غريمه الاتحاد، ضمن الجولة الـ 18 من دوري المحترفين.

ويدخل الفريقان المباراة وعينهما على المنافسة إذ يبحث الأهلي عن خطف صدارة دوري المحترفين مؤقتاً، في حين يسعى الاتحاد لاقتحام المنافسة والاقتراب من فرق الصدارة.

ولعب المدير الفني لفريق للأهلي الصربي فلادان ميلويفيتش 27 مباراة مع الفريق في منافسات بطولة الدوري، فاز معه في 15 مباراة وتعادل في 4، وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 44 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 37.

فيما لعب المدير الفني للاتحاد البرازيلي كاريلي 29 مباراة مع الفريق في منافسات بطولة الدوري، فاز معه في 11 مباراة وتعادل في 11، وخسر 7 مباريات، وسجل لاعبوه 41 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 29.

وسبق والتقى الفريقان 25 مرة ضمن منافسات دوري المحترفين؛ حيث فاز الأهلي في 11 مباراة، بينما فاز الاتحاد في 7 مواجهات وساد التعادل في 7 لقاءات.

ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 33 نقطة بفارق الأهداف عن الهلال صاحب المركز الثاني بذات الرصيد، بينما يحتل الاتحاد المركز الرابع برصيد 28 نقطة بفارق 5 نقاط عن الأهلي.

وكان الاتحاد قد أنهى مباراة الدور الأول الذي جمعتهما خلال النسخة الجارية من الدوري بالفوز بهدفين نظيفين.

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات