أكاديمي أصيب بـ"كورونا" ونظم شعراً.. فرد عليه أصدقاؤه بأبيات شعرية مواساةً له

35,277 أكاديمي أصيب بـ"كورونا" ونظم شعراً.. فرد عليه أصدقاؤه بأبيات شعرية مواساةً له 7 أكاديمي أصيب بـ"كورونا" ونظم شعراً.. فرد عليه أصدقاؤه بأبيات شعرية مواساةً له

أكاديمي أصيب بـ"كورونا" ونظم شعراً.. فرد عليه أصدقاؤه بأبيات شعرية مواساةً لهشهدت منصة "تويتر" مطارحة شعرية لم تخلُ من الطرافة؛ بين أستاذ جامعي وعدد من أصدقائه ومتابعيه، وذلك بعدما أعلن الأستاذ إصابته بفيروس "كورونا" من خلال أبيات شعرية.

وذكر الأكاديمي والشاعر الدكتور سعد عطية الغامدي في تغريدة على حسابه الشخصي أنه أصيب بالفيروس على الرغم من التزامه باتباع الإجراءات الاحترازية، مرجعاً الأمر لمشيئة المولى عز وجل وإرادته، ونظم ذلك شعراً فقال:

أُصِبْتُ، بحمدِ اللهِ، والأمرُ أمرُهُ

له الحمد منا ما حيينا وشكرهُ

ولم تُغن عني الجرعتانِ ولم أكن

كثير اختلاطٍ يَتبعُ الوِرْدَ صدرُهُ

أخا حَذَرٍ في كل أمرٍ فإنْ أتى

لنا قَدَرٌ لا ينفع المرءَ حِذْرُهُ

خذوا حِذركم واستقبلوا الأمرَ بالرضى

ولا تجزعوا فالداءُ يمضي وضرُّهُ.

فتفاعل مع تغريدة "الغامدي" عدد من أصدقائه ومتابعيه، حيث رد بعضهم عليه بأبيات شعرية مجاراةً لقصيدته، فقال محمد القعيّد "أبو وحيد" مواسياً:

 

وبدوره نظم جابر الخالدي المالكي أبياتاً جاء فيها:

 

من جهته مازح المهندس الدكتور فهد الشظي الزهراني، صديقه "الغامدي" مقدماً عدة وصفات علّها تعينه على سرعة التعافي من مرض كوفيد 19، فقال:

 

من جهته، قال الشاعر عيسى جرابا مخاطباً الدكتور سعد الغامدي:

 

ورداً على هذه التفاعلات عاد الدكتور الغامدي، معقباً على تفاعل أصدقائه ومتابعيه، حيث عبر عن تقديره لمشاعرهم تجاهه؛ ومواساتهم ودعائهم له، مشيراً إلى أن ذلك كان له الأثر الكبير في التخفيف عنه، وأنه بات الآن يتعافى من المرض، حيث قال: