جنرال موتورز تكشف عن منافس لسيارات Captiva الشهيرة من شيفروليه

13,101 جنرال موتورز تكشف عن منافس لسيارات captiva الشهيرة من شيفروليه 0 جنرال موتورز تكشف عن منافس لسيارات captiva الشهيرة من شيفروليه

جنرال موتورز تكشف عن منافس لسيارات Captiva الشهيرة من شيفروليه كشفت شركة جنرال موتورز عن عزمها توسيع سوق مبيعات سيارات Baojun 530 الجديدة التي طورتها بالتعاون مع SAIC الصينية، لتصبح منافساً قوياً لسيارات Captiva الشهيرة التي أطلقتها شيفروليه العام الماضي.

ومنحت الشركة سيارتهاBaojun هيكلاً بطول 4 أمتار و70 سنتيمترا، متطابقا من حيث التصميم الخارجي تقريبا مع سيارات Captiva، وزودتها بقمرة قيادة بصفين من المقاعد الجلدية المريحة تتسع لـ 5 ركاب.

وتعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي؛ بمحركات بنزين توربينية بسعة 1.5 لتر بعزم 145 حصاناً، وعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 8 سرعات.

وجرى تجهيز السيارة بواجهة قيادة متطورة تتضمن شاشة لمس عمودية بمقاس 10.4 بوصة يمكن من خلالها التحكم بأنظمة الصوت والملتيميديا، إلى جانب تزويدها بأنظمة كهربائية للتحكم بوضعيات وحرارة المقاعد.

وحصلت السيارة على العديد من أنظمة القيادة على مختلف الطرق، من أبرزها أنظمة للحفاظ على المسار على الطرقات السريعة، وحساسات للضوء والمطر، وكاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية.