صور.. ولي عهد دبي يلتقي مؤسس "تليجرام"

17,319 صور.. ولي عهد دبي يلتقي مؤسس "تليجرام" 3 صور.. ولي عهد دبي يلتقي مؤسس "تليجرام"

صور.. ولي عهد دبي يلتقي مؤسس "تليجرام"التقى ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، مؤسس منصة تليجرام، بافل دوروف، التي تتخذ من دبي مقرًا عالميًا لها.

وتعرف ولي عهد دبي، على قصة نجاح مؤسس تليجرام، ومجمل نشاط المنصة، وما حققته من تميز في المجال خلال فترة وجيزة، حيث باتت قيمتها السوقية تتجاوز 20 مليار دولار، ويتخطى عدد مستخدميها 570 مليون مستخدم.

وقال ولي عهد دبي إن حاكم الإمارة الشيخ محمد بن راشد، أسس منذ أكثر من 20 عامًا، مدينة دبي للإنترنت، والتي تضم اليوم أكثر من 1600 شركة و24 ألف متخصص ومحترف، بهدف ازدهار المجتمع التكنولوجي العالمي في دبي.

وتابع: "نفخر بترسيخ دبي مكانتها كمنصة ينطلق منها الطامحون للنجاح، لتحويل أحلامهم إلى إنجازات عالمية، ومستمرون في توفير كل ما يدعم المبدعين وأصحاب الأفكار الخلّاقة، لنمضي معاً نحو مستقبل حافل بالنجاح لتقديم حلول وابتكارات تُسعد الإنسان وتضمن له حياة أفضل".

من جانبه، قال مؤسس تليجرام، إن دبي مدينة مستقبلية وفّرت مناخًا جاذبًا للشركات الناشئة، من خلال بنية تحتية متطورة وتشريعات مرنة، ما جعلها مركزاً مهماً للمواهب من مختلف الجنسيات، وللشركات الناشئة في مختلف القطاعات، والتي تطمح إلى النمو انطلاقاً من دبي نحو العالمية.

صور.. ولي عهد دبي يلتقي مؤسس "تليجرام"

صور.. ولي عهد دبي يلتقي مؤسس "تليجرام"

صور.. ولي عهد دبي يلتقي مؤسس "تليجرام"