توكلنا: تم إصلاح العطل والتطبيق يعمل بكفاءة عالية الآن

24,486 توكلنا: التطبيق بات يعمل بكفاءة عالية الآن وبإمكان المستخدمين الاستفادة منه 9 توكلنا: التطبيق بات يعمل بكفاءة عالية الآن وبإمكان المستخدمين الاستفادة منه

توكلنا: التطبيق بات يعمل بكفاءة عالية الآن وبإمكان المستخدمين الاستفادة منهأعلن تطبيق توكلنا أنه تم الانتهاء من تشخيص العطل التقني الذي كان يحد من عمليات دخول كثير من المستخدمين إلى التطبيق خلال اليومين السابقين.

وأوضح أنه تم إصلاح العطل وأن التطبيق يعمل بكفاءة عالية الآن مع استقرار الخدمة بعد تفعيل بعض الإصلاحات والتحسينات التقنية، ويمكن للمستخدمين الاستفادة منه في إثبات حالتهم الصحية، خلال دخولهم ومراجعتهم للجهات المختلفة والأسواق، فيما سيعمل على إعادة كامل خدمات التطبيق خلال الفترة المقبلة، وفي مقدمتها حجز فحص كورونا وخدمات المحفظة الرقمية ولوحة البيانات وغيرها.

وقدمت إدارة التطبيق شكرها للمستخدمين على تفهمهم لهذا الإشكال التقني، الذي نتج عن عمليات الدخول الكبيرة عليه، بالتزامن مع إلزامية إبراز التطبيق لإثبات الحالة الصحية، حيث وصل عدد العمليات المنفذة في يوم واحد إلى 250 مليون عملية.

ونوهت إدارة التطبيق إلى أنه لم يسبق حدوث مشاكل تقنية جوهرية في التطبيق، حتى مع موجات التسجيل المرتفعة التي وصلت إلى 9.7 مليون مستخدم، والذي ارتفع إلى 12.5 مليونا في 3 أيام فقط، ما تسبب بالضغط على الشبكة وعدم استقرار الخدمة.

وجددت إدارة التطبيق التزامها بتقديم خدماتها المتميزة لعموم المواطنين والمقيمين دعما لجهود الدولة الصحية في احتواء جائحة كورونا وحثت الجميع على تحديث التطبيق عبر المتاجر المعتمدة.