وفاة طالبين و3 معلمات وإصابة رابعة في حادث مروري بمنطقة مكة

30,438 1

لقيت ثلاث معلمات وطالبان اليوم مصرعهم فيما أصيبت معلمة وسائق سوداني إثر حادث مروري وقع أثناء توجه المعلمات لمدرستهن بقرية الدوارة وكذلك الطالبين لمدرستهما بقرية السليم بمنطقة مكة المكرمة.

 ووقعت الحادثة المرورية أثناء توجه المعلمات الأربع بسيارتهن من نوع (جيمس) ويقودها مقيم سوداني قادمات من محافظة الجموم شمال مكة لمدرستهن بقرية الدوارة حيث تعرضت السيارة للاصطدام بسيارة أخرى من نوع (وانيت) كان يستقلها الطالبان المتجهان من مقر سكنهما بقرية الدوارة إلى مدرستهما بقرية السليم ونتج عن الحادث وفاة معلمتين في الحال أثناء اشتعال النيران في السيارة (الجيمس) وكذلك وفاة الطالبين.

 فيما تم نقل معلمتين توفيت إحداهما لحظة وصولها لمستشفى الحمنة العام بينما تعاني الأخرى من كسر في الحوض إلا أن حالتها مستقرة وتم نقل المعلمتين بعد ذلك إلى مستشفى الملك عبد العزيز بجدة عن طريق طائرة الإخلاء الطبي. كما تم نقل سائق المعلمات المقيم السوداني إلى مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة لإصابته بكسر في الفخذ وحالته مستقرة.

 من جهته، أبلغ المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة حامد السلمي تعازي وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله لذوي المعلمات وكذلك لذوي الطالبين، ناقلا تمنيات الوزير للمعلمة المصابة بالشفاء.