بعد إشادة ولي العهد بالبنية التحتية للعاصمة.. فيديو لبعض توجيهات خادم الحرمين للمسؤولين عندما كان أميراً للرياض

26,496 خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عندما كان أميرا لمنطقة الرياض 2 خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عندما كان أميرا لمنطقة الرياض

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عندما كان أميرا لمنطقة الرياضنشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وصورا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عندما كان أميرا لمنطقة الرياض، وذلك تفاعلا مع إشادة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بالبنية التحتية للعاصمة الرياض التي أُنجزت خلال فترة إمارته لها.

وكان ولي العهد قد قال خلال مشاركته في الدورة الرابعة لمبادرة مستقبل الاستثمار في جلسة حوار بعنوان "مستقبل الرياض"، إن البنية التحتية في الرياض رائعة جداً بسبب ما قام به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان فيما يزيد على 55 سنة بإدارة مدينة الرياض والتخطيط لها.

وتفاعلا مع كلمة ولي العهد نشر الناشطون فيديو للملك سلمان عندما كان أميرا للرياض، وهو يوجه مسؤولي إمارة الرياض بأن يكون محل اهتمامهم متابعة مراحل التنمية في المنطقة ومتابعة التطوير والخدمات المطلوبة مثل التعليم والصحة والطرق والمواصلات وغيرها.
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز
يُذكر أن منطقة الرياض شهدت خلال تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز الإمارة إنجاز العديد من مشروعات البنية التحتية الكبرى، مثل الطرق السريعة والحديثة، والمدارس، والمستشفيات، والجامعات، إلى جانب المتاحف والملاعب الرياضية ومدن الترفيه، وغيرها.

واستمر الملك سلمان أميرا لمنطقة الرياض لأكثر من خمسة عقود، أشرف خلالها على عملية تحول المنطقة من بلدة متوسطة الحجم يسكنها حوالي 200 ألف نسمة إلى إحدى أسرع العواصم نموًا في العالم العربي اليوم.