مشروع البحر الأحمر يستكمل معايير المرحلة الأولى لشهادة LEED الخاصة بالمدن من الفئة البلاتينية

8,151 مشروع البحر الأحمر يستكمل معايير المرحلة الأولى لشهادة leed الخاصة بالمدن من الفئة البلاتينية 0 مشروع البحر الأحمر يستكمل معايير المرحلة الأولى لشهادة leed الخاصة بالمدن من الفئة البلاتينية

مشروع البحر الأحمر يستكمل معايير المرحلة الأولى لشهادة LEED الخاصة بالمدن من الفئة البلاتينية أعلنت شركة البحر الأحمر للتطوير، استكمال مشروع البحر الأحمر، معايير المرحلة الأولى لنيل شهادة الريادة في الطاقة وتصاميم البيئة LEED ، الخاصة بالمدن من الفئة البلاتينية التي يمنحها المجلس الأمريكي للأبنية الخضراء.

وأوضح الرئيس والمدير التنفيذي للمجلس الأمريكي للأبنية الخضراء، ماهيش رامانوجام، أن وجود مدن ومجتمعات مثل مشروع البحر الأحمر يشكل عاملاً مساعداً على ضمان مستقبل أكثر استدامة للجميع.

وأضاف أن المدن والمجتمعات التي تحقق معايير شهادة LEED تعمل على خفض الانبعاثات الكربونية وإيجاد بيئة صحية، وتحسين حياة سكانها.

وفي نفس السياق، أكد الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر للتطوير، جون باغانو، أنه تم الاعتراف بالتزام الشركة بدعم السياحة المتجددة خلال عملية التقييم الخاصة بمنح الاعتماد، ومن المقرر منح الشهادة النهائية لكامل المشروع في الربع الثاني من العام الحالي.

وأضاف أن الشركة تسعى لنيل اعتماد المجلس الأمريكي للأبنية الخضراء في عدد من المباني الرئيسية ضمن موقع المشروع، بما في ذلك 15 فندقاً، ومباني المطار الدولي، ومباني سكن الموظفين، كما تسعى إلى تحقيق نسبة حفظ بيئي تصل إلى 30% بحلول عام 2040، مشيراً إلى أن الشركة تعمل على تطوير أكبر منشأة لتخزين البطاريات في العالم، مما يسمح بتشغيل الموقع بأكمله بالطاقة المتجددة على مدار 24 ساعة.