"سينما السيارات" في الرياض تجربة أذهلت الزوار.. وهذه كانت انطباعاتهم

28,248 "سينما السيارات" في الرياض تجربة أذهلت الزوار.. وهذه كانت انطباعاتهم 15 "سينما السيارات" في الرياض تجربة أذهلت الزوار.. وهذه كانت انطباعاتهم

"سينما السيارات" في الرياض تجربة أذهلت الزوار.. وهذه كانت انطباعاتهم حظيت تجربة سينما السيارات على إعجاب المواطنين والمواطنات، الذين حرصوا على حضور أول عرض تم تنظيمه مؤخرًا في إطار فعالية "وميض الرياض".

وتتيح التجربة الاستمتاع بمشاهدة الأفلام المعروضة في السينما من داخل المركبة، عبر نظام صوتي مرتبط بسماعة السيارة، كما تتوفر منطقة مخصصة لعربات الأطعمة لتقديم الخدمات للزوار عبر تطبيقات إلكترونية دون الحاجة إلى النزول من المركبة.

وتتضمن الفعالية عرض 3 أفلام سينمائية يوميًا ما بين عربية وعالميّة، ويتسع الموقع لأكثر من 150 مركبة في العرض الواحد، وتُنظم تحت إشراف أمانة الرياض وبالتعاون بين مؤسسة "طرفة عين" وشركة "موفي السعودية".

بدوره قال المتحدث باسم فعالية "وميض الرياض" إن أعداد الزوار التي جذبتها التجربة منذ تدشينها "مرضية لنا"، لاسيما أنها فعالية فريدة من نوعها بالمملكة.

انطباعات الرواد

قالت إحدى الحاضرات للفعالية وتدعى أمل ناصر في تصريح لوكالة "رويترز" إن التجربة كانت رائعة وفاقت توقعاتها، خاصةً أنها تُنظم للمرة الأولى في السعودية.

 

فيما أكد أحد الزوار خلال مقابلة مع قناة "MBC" أنها تجربة رائعة للغاية في ظل الظروف المترتبة على انتشار وباء "كورونا".

وعبرت زائرة أخرى عن أملها أن يتكرر تنظيم هذه الفعالية باستمرار، خاصةً أنها مناسبة لأجواء الرياض الشتوية.

يذكر أن الفعالية تأتي بدعم الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، ضمن برنامج جودة الحياة، أحد برامج رؤية السعودية 2030.