10 أفراد يمثلون العائلة الجديدة في البيت الأبيض.. وهكذا عانى بايدن خلال حياته

12,366 10 أفراد يمثلون العائلة الجديدة في البيت الأبيض.. وهكذا عانى بايدن خلال حياته 1 10 أفراد يمثلون العائلة الجديدة في البيت الأبيض.. وهكذا عانى بايدن خلال حياته

10 أفراد يمثلون العائلة الجديدة في البيت الأبيض.. وهكذا عانى بايدن خلال حياته يتكون أفراد العائلة الجديدة التي ستسكن البيت الأبيض اعتباراً من اليوم (الخميس) من 10 أفراد.

وإلى جانب بايدن وزوجته جيل وابنتهما آشلي، سيتواجد أيضاً هانتر ابنه وزوجته وأبناؤهما الثلاثة، إضافة إلى حفيديه من نجله الراحل "بو".

وتعود علاقة بايدن مع زوجته جيل إلى عام 1977، حيث ارتبط بها بعد 5 أعوام من وفاة زوجته الأولى نيليا وابنتهما خلال حـادث سير أدى إلى إصابة ابنيهما بو وهنتر بجروح خطيرة.

وأنجبت جيل ابنة ثانية لبايدن تُدعى آشلي، فيما تعمل مدرسة في إحدى جامعات شمال فيرجينيا، بعد نيلها درجة الدكتوراه في علم التربية.

ولم تنته معاناة بايدن بوفاة زوجته الأولى وابنتهما، حيث توفي ابنه بو عام 2015 بمرض السرطان، فيما عانى ابنه الآخر هنتر لفترة طويلة من إدمان الكحول والمخدرات.

ونجح بايدن في تجاوز محنته بمساعدة أخته فاليري؛ إذ ساعدته بشكل خاص في تربية بو وهنتر بعد وفاة زوجته الأولى، وساندته في كل معاركه السياسية، وقادت جميع حملاته الانتخابية.