وزير الرياضة يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين بعد نجاح رالي داكار 2021

1,428 ختام رالي داكار 2021 0 ختام رالي داكار 2021

ختام رالي داكار 2021وجه الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على دعمهما لاستضافة بطولة رالي داكار المملكة 2021، والتي انتهت منافساتها الجمعة الماضي.

وقال "الفيصل"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يسرني أن أرفع خالص الشكر والتقدير لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد على دعمهما واهتمامهما، وتذليل كافة المصاعب لاستضافة داكار السعودية 2021 رغم ظروف الجائحة.. والحمد الله على ما تحقق من نجاح بفضل هذا الدعم".

وأوضح وزير الرياضة: "كما أشكر كافة الجهات على مساهمتها الفاعلة لإنجاح رالي داكار السعودية2021، والذي عكس الصورة الحقيقية عن وطننا الغالي وتميزه في استضافة أكبر الأحداث العالمية".

وكان أسدل الستار الجمعة الماضي، على سباق رالي داكار 2021، والذي أقيم للمرة الثانية في المملكة لمدة 13 يوما، خلال الفترة بين 3 و15 يناير الجاري.

وحقق الفرنسي ستيفان بيترهانسيل لقب هذه النسخة في فئة السيارات، ليضيف اللقب رقم 14 طوال مسيرته في هذا الرالي، واللقب الثامن في فئة "السيارات"، بعد منافسة قوية من القطري ناصر العطية، الذي حل في المرتبة الثانية بفارق 15 دقيقة.