الخضيري: ولي العهد وجَّه بدراسة التعدي على الأراضي

5,589 0

طالب وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتورعبدالعزيز بن عبدالله الخضيري بتضافرالجهود بين الجهات المسؤولة والمواطنين لمواجهة ظاهرة التعديات على الأراضي الحكومية داخل وخارج المدن بمنطقة مكة المكرمة.

وشدَّد على توجيهات سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسموأميرمنطقة مكة المكرمة التى تؤكد على ضرورة تقديم دراسة شاملة عن أسباب التعدي على الأراضي والحلول الجذرية للقضاء على هذه الظاهرة.

وأكد الخضيري عقب الاجتماع الثانى لمناقشة ظاهرة التعديات على الأراضى والذى عقد بمحافظة رابغ علي ضرورة دراسة الأسباب الرئيسة للتعديات وطرق معالجتها واستثمارها وتطويرها بما يعود بالنفع على الجميع مشيرًا إلى مناقشة أهمية الدور الإعلامي للحدِّ من ظاهرة التعدي.

ويأتي اللقاء في ضوء توجيهات سمو ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية لإمارة منطقة مكة المكرمة بإعداد دراسة شاملة عن أسباب التعدي على الأراضي والحلول الجذرية للقضاء على هذه الظاهرة التي أدت إلى تأخر تنفيذ العديد من المشروعات الحيوية التي تهتم بالإرتقاء بالخدمات والمرافق التي تُقدَّم للمواطن ويحرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله على توفيرها وتذليل كل العقبات التي تمنع تنفيذها.

وكان الاجتماع الذى ترأسه وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة قد شهد حضور محافظي المحافظات بالمنطقة ووكيل الإمارة المساعد للتنمية ومديري العموم بالإمارة (المستشارين، المتابعة، التخطيط والتطوير التخطيط والتنسيق،و الحقوق الخاصة ).