كيف تفاعل نجوم الاتحاد مع جماهيرهم بعد التأهل لنهائي البطولة العربية؟

17,700 فرحة لاعبي الاتحاد 11 فرحة لاعبي الاتحاد

فرحة لاعبي الاتحادحرص نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على التفاعل مع جماهيرهم، وذلك بعد التأهل إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بالفوز على الشباب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت بينهما أمس في إياب نصف النهائي.

وقال فهد المولد، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ألف مبروك الفوز والتأهل للنهائي، والحمد لله بتكاتف الجميع بإذن الله يكون من الكأس نصيبنا".

وقال حمد آل منصور: "ألف ألف مبروك لنا ولجمهورنا الغالي علينا ولكل محب لنادي الاتحاد الحمدلله على التأهل للنهائي وبإذن الله نحتفل بالذهب جميعاً.. مساندتكم ودعمكم سلاحنا الأولن تركيزنا الآن على مباراتنا القادمة في الدوري دعواتكم".

ونشر عمر هوساوي، صورة لجماهير الاتحاد، وعلق عليها: "اللهم لك الحمد.. مبروك الفوز والتأهل للنهائي يا نمور.. العمل متواصل والطموح يزيد، والله يديم الأفراح ونحقق النهائي".

ونشر هارون كمارا، صورة لفريق الاتحاد، عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستقرام"، وعلق عليها: "الحمد لله على الفوز.. القادم أفضل وأجمل بإذن الله".

صورة كمارا

فيما تفاعل أيضًا بريجوفيتش، مع جماهيره، بعدما نشر الهدف الذي سجله في مرمى الشباب، عبر حسابه على "إنستقرام"، وعلق عليه: "سعيد بمساعدة فريقي للوصول إلى النهائي".

كما نشر محترف الفريق الأول لكرة القدم بالاتحاد، الرأس الأخضر، غاري رودريغيز، صورة عبر حسابه على "إنستقرام"، وعلق عليها: "برافو يا شباب".

غاري

وتفاعل محترف الاتحاد، الدولي المصري أحمد حجازي، مع جماهيره، بعدما نشر فيديو عبر حسابه على "انستقرام"، من فرحة اللاعبين داخل غرفة الملابس بعد التأهل، وعلق عليه: "النهائي".


وأعرب رئيس النادي، عن سعادته، عبر "تويتر"، قائلاً: "أكبر مكاسبنا اليوم رؤية روح الاتحاد تتجلى في اللاعبين الذين قهروا كل الظروف وعادوا في أصعب الأوقات لحصد التأهل وإهدائه لجماهير العميد.. شكراً للجهازين الإداري والفني ولكم جمهور الاتحاد وقوفكم خلف فريقكم".

وقال نائب رئيس نادي الاتحاد، أحمد كعكي، عبر حسابه على "تويتر": "سعادتي الليلة منبعها فرحتكم يا أغلى جمهور وسوف نواصل العمل بكل قوة لإعادة عشقنا جميعا لمكانه الطبيعي في القمة".

وكتب المدير التنفيذي للفريق الأول بنادي الاتحاد، حامد البلوي، عبر تويتر: "تأهلنا لنهائي العرب نتيجة جهد وعمل من الجميع؛ بداية من مجلس الإدارة بقيادة رئيس النادي ونائبه والجهاز الفني وزملائي في الجهاز الإداري، ورجال التأهل اللاعبون الذين كانوا في الموعد وعلى قدر المسؤولية لإسعاد جماهيرهم الغالية".