أمينا "مجلس التعاون" و"التعاون الإسلامي" يدينان الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار عدن

2,658 أمين عام "مجلس التعاون الخليجي" يدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار عدن 0 أمين عام "مجلس التعاون الخليجي" يدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار عدن

أمين عام "مجلس التعاون الخليجي" يدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار عدنأدان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية نايف الحجرف، والأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يوسف العثيمين، اليوم (الأربعاء)، الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار عدن، بالتزامن مع وصول الحكومة اليمنية الجديدة، والذي أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.

وأعرب الحجرف عن استنكاره الشديد لهذا العمل الإرهابي الذي يستهدف أمن واستقرار اليمن وسلامة شعبه، معبّرا عن خالص تعازيه ومواساته لأهالي الضحايا، وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل.

كما طالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه محاسبة الجهات التي تقف وراء هذا الهجوم، مؤكداً دعم ووقوف المجلس مع الحكومة اليمنية وهي تبدأ ممارسة أعمالها الدستورية من العاصمة المؤقتة عدن.

من جهته، دعا العثيمين إلى محاسبة مرتكبي العمل الإرهابي الجبان ومن يقف وراءهم ويمدهم بالمال والسلاح، مجدداً تأييد منظمة التعاون الإسلامي لتحالف دعم الشرعية في اليمن.