الإمارات: شباب يغتصبون فتاة وينشرون مقطعاً لجريمتهم على مواقع التواصل.. و"النائب العام": تم القبض عليهم

30,708 الإمارات: شباب يغتصبون فتاة وينشرون مقطعاً لجريمتهم على مواقع التواصل.. و"النائب العام": تم القبض عليهم 3 الإمارات: شباب يغتصبون فتاة وينشرون مقطعاً لجريمتهم على مواقع التواصل.. و"النائب العام": تم القبض عليهم

الإمارات: شباب يغتصبون فتاة وينشرون مقطعاً لجريمتهم على مواقع التواصل.. و"النائب العام": تم القبض عليهم أقدم مجموعة من الشباب في الإمارات على اغتصاب فتاة، وتوثيق تلك الجريمة في مقاطع فيديو مصورة نشروها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وباشر مكتب التحقيقات الاتحادي، إجراء التحريات اللازمة للوصول إلى حقيقة الواقعة، وتحديد الأشخاص المتورطين فيها، وكذلك تحديد التوقيت والمكان الذي حدث فيه الاغتصاب.

وأكد النائب العام الإماراتي، المستشار حمد الشامسي، أن أعضاء مكتب التحقيقات تمكنوا من تحديد هوية المتورطين في الواقعة، وأن شرطة أبوظبي ألقت القبض عليهم، مؤكداً أن التحقيقات جارية حالياً تحت إشرافه.

وأضاف أن هذه الحادثة تعد شذوذًا نادرًا في سلوكيات بعض الشباب، ولا تمثل ظاهرة في الإمارات، مشيراً إلى أن مرتكبي هذه الجريمة سيحاسبون بالقانون، وسيتم القصاص العاجل والعادل للمجني عليها، داعيا الأسر والعائلات إلى متابعة أولادهم وتقويم سلوكياتهم.