بيان رسمي من الفيصلي بعد رفض احتجاج ضمك

11,460 فهد المدلج 0 فهد المدلج

فهد المدلجأصدر نادي الفيصلي اليوم الأحد، بيانًا وذلك بعدما رفضت لجنة الانضباط احتجاج نادي ضمك بشأن وجود عدد من لاعبي الفيصلي المصابين بفيروس كورونا في أرض الملعب، وإشراك اللاعب ألكسندر ميركل في مباراتهما السابقة بالدوري.

وأعلن النادي في بيان نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن رئيس مجلس إدارة الفيصلي، فهد المدلج، قدم الشكر إلى الإدارة القانونية بالنادي بالتعاون مع شركة الجبيري للمحاماة، لما بذلوه من جهود مثمرة في تفنيد بنود الاحتجاج المقدم من ضمك وإعداد مذكرة قانونية أكدت الموقف القانوني السليم للنادي.

وأضاف "المدلج" بأن إدارة الفريق الأول لكرة القدم كانت على تواصل دائم مع غرفة القيادة والتحكم بالاتحاد السعودي لكرة القدم وتمتثل لكل القرارات والتوجيهات الصادرة منها من أجل المحافظة على سلامة وصحة الإنسان.

وثمن "المدلج" لهم الجهود التي يقدمونها في سبيل ذلك ومؤكدة استمرار الفيصلي في مواصلة تطبيق كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا في الفترة القادمة.

وفي وقت سابق تقدم نادي ضمك باحتجاج للجنة الانضباط ضد نادي الفيصلي لإحضاره لاعبين مصابين بفيروس كورونا ومخالطتهم جميع اللاعبين، في المباراة التي انتهت بينهما بالتعادل دون أهداف، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري المحترفين.