"هنريكي" يكشف أسباب سعادته في "الاتحاد".. ويوجه وعدًا ناريًا إلى الجمهور (فيديو)

6,702 هنريكي 1 هنريكي

هنريكيأعرب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، البرازيلي برونو هنريكي، عن سعادته الكبيرة بالوجود في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وارتداء قميص الاتحاد.

وقال "هنريكي" في تصريحات لبرنامج "الديوانية": "نسمع عن السعودية والعادات والتقاليد هنا، ورأيت شعبها مضيافا، وقبل أن آتي إلى هنا سألت أحد المدربين البرازيليين ممن عملوا في المملكة وامتدح لي بيئة العيش هنا".

وتابع: "أنا سعيد في مدينة جدة، ولم أفكر كثيراً في القدوم هنا واللعب في دوري المحترفين.. في الفترة القادمة أنا في انتظار مولود وسأذهب إلى البرازيل في شهر ديسمبر وعودتي ستكون برفقة زوجتي ووالدتي وأختي للعيش معي هنا".

وأضاف: "أنا سعيد باللعب لصالح نادي الاتحاد ومعرفتي السابقة بغروهي وبصديقي رومارينيو الذي لعبت سابقاً بجانبه بالإضافة إلى المدرب فابيو كاريلي الذي سبق له وأن دربني كل هذا ساهم في انسجامي مع الفريق، وأسلوبي أيضاً كلاعب وإيجادتي لشقي اللعب الدفاعي والهجومي وهذا ما كان ينتظره مني المدرب والفريق".

وأوضح: "الاتحاد ناد كبير ولا بد أن يصارع مع الكبار على حصد الألقاب، وأنا أشعر بالراحة في مركز المحور وأيضاً قدرتي على افتكاك الكرة والاختراق هذا أمر يريحني جداً في هذا المركز، وأنا أحاول أن أستغل سهولة لعب الخصم الذي يراقبني وغالباً ما يكون لاعب خط وسط يمتاز بالمهارة".

وذكر النجم البرازيلي: "شاهدت فيديوهات لجماهير نادي الاتحاد وهي تؤازر الفريق وهذا شيء يبعث الحماس وأعتقد أن ناديا بحجم الاتحاد يستحق القتال من أجله ليكون في قمة الدوري ونعد الجماهير بالقتال والصراع من أجل حصد لقب أي بطولة نشارك فيها".

وأشار: "عملية التعاقد بشكل عام صعبة وهذا سبب حسم الصفقة بيننا، والعمل الذي يقوم به رئيس النادي ونائبه والمشرف على الفريق مشروع ناجح وهم يعطون المدرب الصلاحية الكاملة لتطوير الفريق وتطبيق أفكاره التي أتى بها من البرازيل والدليل تصعيد اللاعبين الشبان، ونحن كمنظومة نعد بالقتال لنكون مع الكبار".

ووجه هنريكي وعدًا إلى جماهير الاتحاد: "السبب الرئيسي لوجودنا هو لإسعادهم، وسنبذل قصارى جهدنا بكل تضحية من أجل إسعادهم وأكرر كلمتي بأن الاتحاد يجب أن يصارع مع الكبار وينافس على كل الألقاب".