صور.. الحقيل يتفقد مشاريع أمانة الرياض من خلال جولة ميدانية

11,100 الحقيل يتفقد مشاريع أمانة الرياض من خلال جولة ميدانية 0 الحقيل يتفقد مشاريع أمانة الرياض من خلال جولة ميدانية

الحقيل يتفقد مشاريع أمانة الرياض من خلال جولة ميدانية اطلع وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف ماجد الحقيل على عدد من مشاريع أمانة الرياض من خلال جولة ميدانية بحضور أمين المنطقة الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عيّاف.

وبدأت الجولة بحدائق الملك عبدالله العالميّة، والتي تُعد أبرز المشروعات النوعية في العاصمة، حيث وقف الحقيل على آخر أعمال إنشاء الحدائق الخارجيّة والحدائق التاريخية بهلاليها الداخلي والخارجية، ثم تفقد بعدها مختبرات الأمانة المركزية المختصة بفحص عينات الأغذية، وتتبع أبرز مسببات تلوث الأطعمة، والإجراءات الاحترازية المطبقة.

كما وقف الوزير على جهود الأمانة في مركز المراقبة والتحكم المختص بمراقبة الجسور والأنفاق ونقاط شبكات المياه وشبكات الطرق في العاصمة، والمزوّد بـ147 كاميرا يمكن من خلالها مراقبة أعمال المقاولين في مواقع العمل، ومتابعة أعمال الصيانة الدورية.

وكانت المحطة الرابعة في الجولة المقر الرئيسي للأمانة، وشاهد الخدمات المقدمة للسكان من خلال مركز خدمة الضيف، واللقاءات التي تجمع مسؤولي الأمانة بالمواطنين بهدف تسهيل إجراءاتهم البلدية.

واختتم الحقيل الجولة بالوقوف على سير العمل في مشروع وادي السلي، وما تضمنه من إنجاز في تنفيذ قنوات شبكات تصريف مياه السيول والأمطار، والتأهيل والتطوير البيئي للوادي وروافده، إلى جانب اطلاعه على ما يقدمه المركز الإداري بالسلي من خدمات، وما يتضمنه من مبانٍ متعددة لـ13 جهة حكومية.

الحقيل يتفقد مشاريع أمانة الرياض من خلال جولة ميدانية