ضبط بداخله كميات من اللحوم الفاسدة.. إغلاق مطعم خالف الإجراءات الوقائية في الطائف

2,676 ضبط بداخله كميات من اللحوم الفاسدة.. إغلاق مطعم خالف الإجراءات الوقائية في الطائف 0 ضبط بداخله كميات من اللحوم الفاسدة.. إغلاق مطعم خالف الإجراءات الوقائية في الطائف

ضبط بداخله كميات من اللحوم الفاسدة.. إغلاق مطعم خالف الإجراءات الوقائية في الطائف أغلقت أمانة محافظة الطائف، مطعماً لم يتقيد بتطبيق الإجراءات الوقائية وخالف الاشتراطات البلدية، وذلك ضمن الجولات الرقابية للفروع البلدية تهدف إلى الحد من المخالفات الصحية.

وأوضحت الأمانة أنه ضبط بداخل المطعم كميات من اللحوم الفاسدة التي يظهر عليها علامات التلف والفساد جراء التخزين السيئ، وبيئة التحضير غير الملائمة، حيث تمت مصادرة وإتلاف كافة اللحوم الفاسدة.

وأبانت أن مراقبي بلدية الهدا الفرعية بالطائف نفذوا حملات رقابية مكثفة على جملة من الأنشطة التجارية بنطاق الفرع، وذلك ضمن البرنامج الميداني لمراقبة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة انتشار العدوى وفيروس "كورونا"، وشملت الحملة التي تم تنفيذها 70 محلاً تجارياً بدائري الهدا.

وأشارت إلى أن هذه الحملات الرقابية الجارية تستهدف أكثر من 35 ألف مرفق تجاري بالطائف والضواحي، وستستمر الجولات التفتيشية الصباحية والمسائية لتصحيح المخالفات ومعالجتها.