رابطة المحترفين: فيريرا والمعيوف الأفضل في أكتوبر.. وعبدالحميد أول الواعدين تميزاً (صور)

8,568 رابطة الدوري السعودي للمحترفين 0 رابطة الدوري السعودي للمحترفين

رابطة الدوري السعودي للمحترفيناختار الفريق الفني لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، مدرب نادي الفتح البلجيكي يانييك فيريرا، وحارس مرمى نادي الهلال عبدالله المعيوف، لجائزة الأفضلية لشهر أكتوبر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي بيان رسمي ألنت الرابطة عن حصول لاعب نادي الاتحاد سعود عبدالحميد على أول جوائز الأفضلية للاعبين الواعدين.

وجاء اختيار فيريرا لجائزة أفضل مدرب، نظير المستويات التي قدمها فريق الفتح خلال الجولات الثلاث الماضية والتي منحت فريقه صدارة الترتيب بسبع نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف عن الهلال والفيصلي والشباب على التوالي.

وحقق المعيوف جائزة أفضل حارس خلال الشهر، بعد أن تمكن من حماية مرمى فريقه خلال الجولات الثلاث الماضية، وهو ما أسفر عن ولوج هدف وحيد في شباكه، ومحافظته على نظافة شباكه في لقاءين من اللقاءات الثلاث التي خاضتها الفرق حتى الآن.

ووقع اختيار الفريق الفني للرابطة على سعود عبدالحميد لجائزة أفضل لاعب واعد، نظير مستوياته التي قدمها مع ناديه خلال الجولات الماضية مقارنة باللاعبين الواعدين المحليين.

وكانت الرابطة قد أعلنت في منتصف أكتوبر الماضي استمرار جوائزها الشهرية لأفضل مدرب ولاعب وحارس مرمى للموسم الثالث على التوالي في مسابقة دوري كأس الأمير مجمد بن سلمان للمحترفين، مع إضافة جائزة رابعة لأفضل لاعب واعد.

مدرب الفتحالمعيوفسعود عبدالحميد