"السعودية للكهرباء": 32 مليون ساعة عمل بلا إصابات في مشروع إنشاء المحطة الـ14

20,481 "السعودية للكهرباء": 32 مليون ساعة عمل بلا إصابات في مشروع إنشاء المحطة الـ14 4 "السعودية للكهرباء": 32 مليون ساعة عمل بلا إصابات في مشروع إنشاء المحطة الـ14

"السعودية للكهرباء": 32 مليون ساعة عمل بلا إصابات في مشروع إنشاء المحطة الـ14أعلنت الشركة السعودية للكهرباء، أن فريق مشروع إنشاء المحطة الرابعة عشرة لتوليد الكهرباء PP14، نجح في إتمام 32 مليون ساعة عمل آمنة دون خسائر في الأرواح، أو إصابات جسدية.

وأكدت الشركة، أن هذا الإنجاز الجديد، الذي يحسب لفريق المحطة، جاء نتيجة برامج التوعية المستمرة، والورش المكثفة الخاصة بالسلامة المعتمدة في "السعودية للكهرباء".

وأشارت إلى أن المشروع، أكمل هذا الإنجاز في نهاية أكتوبر الماضي، بجهود كوادرها الوطنية دون وقوع أي حوادث أو خسائر في الأرواح، أو إصابات جسدية، أو أضرار صحية أو بيئية، أو تلف في الممتلكات، أو حتى توقف في العمليات التشغيلية.

وأكد رئيس قطاع الهندسة في شركة كهرباء السعودية لتطوير المشاريع المهندس عبدالرحيم الحربي، التزام القطاع بسياسة الشركة، في تطبيق متطلبات ومعايير السلامة والصحة المهنية في المشاريع؛ للمحافظة على أرواح العاملين وأداء الأعمال باحترافية عالية، لإنجازها حسب معايير الأنظمة المحلية والدولية بالجداول الزمنية المعتمدة.