"الفراج" يصدم النصر: اتحاد الكرة لن يغير خطته بشأن "توطين التحكيم" (فيديو)

21,615 حكام مباراة النصر والشباب 31 حكام مباراة النصر والشباب

حكام مباراة النصر والشبابقال الإعلامي الرياضي، وليد الفراج، إن اتحاد كرة القدم، أكد على دعمه الكامل للحكام المحليين، ويسعى لتطوير إمكانياتهم، خاصة أنه لن يُغير خطته بتوطين التحكيم خلال الفترة المقبلة.

وأكد "الفراج"، خلال برنامجه "الدوري مع وليد": "علم البرنامج من مصادر في اتحاد كرة القدم أنه من وجهة نظرهم أن جدل التحكيم لن يتوقف وهو قصة طويلة من عمر هذه المسابقة".

وتابع الفراج: "اتحاد الكرة أكد أنه لن يغير من خطته أو تغيراته أو توجهاته في توطين التحكيم، وأن الحكام في هذه المرحلة يشهدون دعمًا كبيرًا، حيث تم صرف مستحقاتهم المتأخرة وإعادتهم إلى المباريات الكبرى".

وأوضح "الفراج": "رئيس اتحاد الكرة ياسر المسحل قد تواصل مع الحكام وأكد دعم مجلس الإدارة لهم.. كما أن مدير دائرة التحكيم سيظهر خلال أيام في مؤتمر صحفي أو حديث إعلامي لا نعلم تحديدًا، وذلك من أجل تأكيد دعم مجلس إدارة اتحاد الكرة لهم".

وأكمل وليد الفراج: "في اجتماع اليوم الأربعاء مجدول لدائرة التحكيم من أجل مناقشة ما حدث في أول 3 جولات من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

واختتم "الفراج": "مصادرنا داخل اتحاد الكرة أكدت أنه لن يكون الحكام شماعة للتقصير أو للهروب من أي تقصير، الاتحاد يحترم عواطف الجماهير، إلا أنه مستمر في دعم وحماية وتوطين الحكام المحليين مع التشديد على تعديل الأخطاء وتطوير إمكانياته".