رسميًا.. الاتحاد ينجح في ضم أحمد حجازي (فيديو)

21,591 حجازي 19 حجازي

حجازيأعلن نادي الاتحاد، اليوم الأحد، رسميًا، تعاقده مع نجم فريق ويست بروميتش الإنجليزي، المصري أحمد حجازي، قبل ساعات من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال النادي، في بيان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يعلن المركز الإعلامي بنادي الاتحاد عن تعاقد مجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي مع اللاعب المصري أحمد حجازي قادما من نادي ويست بروميتش الإنجليزي بنظام الإعارة لمدة عام".

وأكد رئيس مجلس إدارة النادي بأن التعاقد مع اللاعب حجازي يعكس حرص المجلس على توفير كافة المقومات أمام الفريق ليقدم العطاء المميز الذي تتطلع له الجماهير الاتحادية الكبيرة.

وأشاد "الحائلي" بالعمل الذي تم خلال فترة الانتقالات الصيفية، خصوصا في جانب تسجيل اللاعبين الجدد وتسوية وضع اللاعبين الذين لم يكن أمامهم فرصة للاستمرار مع الفريق خلال المرحلة الحالية بطريقة احترافية، تضمن لهم فرصة مناسبة للانتقال لأندية أخرى، وتحافظ على حقوق النادي، مرحبًا باللاعب أحمد حجازي في ناديه الجديد متمنيا له التوفيق.

ونشر الحساب الرسمي للنادي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو وصورة للاعب المصري، وعلق عليها:"عندك خبر.. حجازي بقى نمر"، و"حجازي اتحادي".