خال "فتاة الشوقية" يكشف تفاصيل العثور عليها.. ويوضح: 3 فتيات وراء غيابها

112,887 خال "فتاة الشوقية" يكشف تفاصيل العثور عليها.. ويوضح: 3 فتيات وراء غيابها 29 خال "فتاة الشوقية" يكشف تفاصيل العثور عليها.. ويوضح: 3 فتيات وراء غيابها

خال "فتاة الشوقية" يكشف تفاصيل العثور عليها.. ويوضح: 3 فتيات وراء غيابها أكد خال الفتاة التي تغيبت عن منزلها بحي الشوقية في مكة المكرمة، أنها خضعت للفحوصات الطبية اللازمة بعد عودتها للمنزل أمس (الجمعة)، وأنها بصحة جيدة، وتقوم استشارية نفسية بتأهيلها لتجاوز هذه الأزمة.

وأوضح وفقًا لصحيفة "الوطن"، أن ابنة أخته خرجت مع ثلاث فتيات غير سعوديات، بعدما اتفقن على الذهاب إلى جدة، والنزول بأحد الفنادق القريبة من كورنيش جدة، والتجول في المقاهي القريبة من الفندق.

وأشار إلى أن الفتيات الثلاث هربن بعد انتشار خبر تغيب ابنة أخته ومعرفتهن بقيام الأسرة بالبحث عنها، لتتجه ابنة شقيقته إلى كورنيش جدة في وقت متأخر من فجر الجمعة، حيث تبلغت الأسرة بموقعها، التي قامت بدورها بالتواصل مع الجهات الأمنية، وتم إحضارها للمنزل.

وكانت الفتاة، وهي طالبة في المرحلة الثانوية، قد خرجت من منزلها لشراء بعض المستلزمات من البقالة التي تبعد عن منزلها 100 متر، إلا أنها لم تعُد بعد ذلك، قبل أن تعلن شرطة العاصمة المقدسة أمس (الجمعة) العثور عليها.