ضربها وسبّها وقطع جزءًا من لسانها.. القاهرة تتابع تطورات الاعتداء على طبيبة في الكويت

5,457 ضربها وسبّها وقطع جزءًا من لسانها.. القاهرة تتابع تطورات الاعتداء على طبيبة في الكويت 1 ضربها وسبّها وقطع جزءًا من لسانها.. القاهرة تتابع تطورات الاعتداء على طبيبة في الكويت

ضربها وسبّها وقطع جزءًا من لسانها.. القاهرة تتابع تطورات الاعتداء على طبيبة في الكويتأكد وزير القوى العاملة المصري، محمد سعفان، تواصله مع المكتب العمالي في الكويت، لمتابعة قضية الطبيبة المصرية المعتدى عليها من قبل مريض كويتي، حتى الحصول على حقوقها الأدبية والمادية.

يأتي هذا بعد تعرض طبيبة مصرية (ل.ر.م.ع)، للاعتداء بالسب والضرب من أحد المواطنين الكويتيين بمقر عملها بمستوصف مبارك الكبير الشرقي بالكويت.

وتبين أن الكويتي، أثناء الكشف على أذنه، احتجز الطبيبة في الغرفة الخالية من الكاميرات، وانهال عليها بالضرب والسب، متسببًا في حدوث كدمات وقطع جزء من اللسان، وحين استغاثت بزملائها، لعدم تمكنها من طلب الأمن، شاهد الزملاء المعتدي مستمرًا في الضرب، وحين حاولوا إيقافه سبّهم وانصرف.

واتصلت الطبيبة بعدها بزوجها، وانتقلا إلى مخفر الرقة، وحررا محضراً، بعد أن حصلا على تقرير طبي من مستشفى عيدان بالإصابات، وبيانات المعتدي من المستوصف محل الواقعة.

وكلف وزير القوى العاملة، مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية بالكويت بمتابعة حالة الطبيبة وزيارتها للاطمئنان على حالتها الصحية أولا بأول، مؤكداً أن القيادة السياسية ممثلة فى الرئيس عبدالفتاح السيسي وجهت بضرورة وقوف الدولة والحكومة بجانب أي مواطن مصري والالتفاف حوله إذا وقع في أي مشكلة.