"الاتحاد" يستقبل وفد رابطة دوري المحترفين (صور)

5,385 وفد رابطة دوري المحترفين 0 وفد رابطة دوري المحترفين

وفد رابطة دوري المحترفيناستقبل رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي، في مكتبه بمقر النادي اليوم الأربعاء، رئيس رابطة دوري المحترفين، عبدالعزيز العفالق، والمدير التنفيذي للرابطة عبدالعزيز الحميدي.

وأعلن النادي، في بيان له، أن الاستقبال كان بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة المشرف العام على الفريق الكروي الأول أحمد بن عصام كعكي، والرئيس التنفيذي للنادي عبدالوهاب عابد، ومسؤول الاستثمار بالنادي لؤي غلاييني.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس مجلس الإدارة بتواجد الضيوف في نادي الاتحاد، مجددا مباركته لعبدالعزيز العفالق بتزكيته رئيسا للرابطة، متمنيا له التوفيق في تعزيز مكانة الدوري على كافة الأصعدة.

كما ناقش الحضور عدداً من المواضيع المتعلقة بالجوانب الاستثمارية وعلاقات الأندية برعاة الدوري، بالإضافة إلى التمثيل الخارجي الذي يحمله الفريق الأول لكرة القدم في مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وفي نهاية الزيارة قدم أنمار الحائلي شكره لرابطة دوري المحترفين على الاهتمام والمتابعة المستمرة التي توليها لكافة أندية المملكة بما يسهم في تحقيق المنافسة العادلة بينها ويمنح الدوري قيمة فنية أكبر.

وفد رابطة دوري المحترفين

 

وفد رابطة دوري المحترفين