بيان من إذاعة القرآن الكريم في مصر ردًا على ممثل سخر من برامجها ومذيعيها

10,533 بيان من إذاعة القرآن الكريم في مصر ردًا على ممثل سخر من برامجها ومذيعيها 2 بيان من إذاعة القرآن الكريم في مصر ردًا على ممثل سخر من برامجها ومذيعيها

بيان من إذاعة القرآن الكريم في مصر ردًا على ممثل سخر من برامجها ومذيعيها أكدت إذاعة القرآن الكريم المصرية، أن الهيئة الوطنية للإعلام تقدمت ببلاغ ضد ممثل كوميدي (ستاند أب كوميدي)، نشر مقطعًا مصورًا له وهو يسخر من الإذاعة وبرامجها ومقدميها.

ووجه رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، حسين زين، الشؤون القانونية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، ضد الممثل ويدعى محمد أشرف، لسخريته من الإذاعة ورموزها.

وأشارت الإذاعة في بيان لها، إلى أن الوطنية للإعلام ستخاطب على الفور الجهات المعنية والتنسيق معها، لمحاسبة ذلك الشخص على ما اقترفه من خطأ جسيم في حق إذاعة القرآن الكريم، التي لها قدسية ومكانة خاصة في قلوب المستمعين من الشعب المصري والعربي.

فيما حذرت "الوطنية للإعلام" أي جهة أو شخص ينتهج مثل هذا النهج المتدني، غير المقبول، بأنها ستتخذ جميع الاجراءات القانونية ضده.

وكان مقطع متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أظهر الممثل محمد أشرف ساخرًا من مقدمي الإذاعة وبرامجها، وطريقة إلقاء المذيعين للكلمات، ما صاحبه غضب عبر الصفحات التي تداولت المقطع.