الأهلي يتفوق بهدف "المؤشر" أمام "الباطن" في الشوط الأول (فيديو)

3,738 مباراة الاهلي والباطن 11 مباراة الاهلي والباطن

مباراة الاهلي والباطننجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، في التفوق على نظيره الباطن، بهدف دون رد، خلال أحداث الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جاءت بداية أحداث الشوط الأول قوية من الفريقين، بعدما حاول اللاعب الهولندي محمد رايحي، في الدقيقة الثالثة، تسجيل هدف لفريقه من خلال تسديدة قوية عن تمر بجوار القائم الأيسر لحارس الأهلي ياسر المسيليم.

وطالب عدد من لاعبي الباطن بركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على معتز هوساوي مدافع الأهلي، وبعد اللجوء لتقنية الفار، قرر حكم المباراة استكمال اللعب دون الإشارة لركلة جزاء لصالح الباطن.

وفي الدقيقة الـ11، كاد أن يحرز لاعب الباطن، حسن رغفاوي، هدفا في مرمى فريقه بعد عرضية من الجانب الأيسر عن طريق لوكاس ليما، تمر من الجميع وتجد رغفاوي وحيدًا يحاول إرجاع الكرة لحارس فريقه، لكن في الزاوية الأخرى يلحق بها الحارس قبل أن تمر إلى داخل المرمى.

وجاء هدف المباراة الأول في الدقيقة 18، من نصيب الأهلي عن طريق لاعبه سلمان المؤشر، بعد عرضية من ركنية من الجانب الأيسر يقابلها هوساوي برأسه تصل إلى سلمان المؤشر وحيدًا داخل منطقة الجزاء يضعها في الشباك ببراعة.

وفي الدقيقة الـ24، كانت أول بطاقة صفراء من نصيب لاعب الأهلي سلطان مندش، بعد تدخل قوي على قدم محمد رايحي، وجاءت البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 36، من نصيب عبدالله حسون لاعب الأهلي، بعد عرقلته لمحمد رايحي الذي نجح في مراوغته من على حدود منطقة الجزاء ناحية اليسار.

وحصل سعد الخيري لاعب الباطن، في الدقيقة 44، على بطاقة صفراء، بعد تدخل قوي على عمر السومة، في منتصف ملعب المباراة، كما جاءت بطاقة صفراء جديدة في الدقيقة 45+3 من عمر المباراة من نصيب نجم الأهلي إدريس فتوحي، بعد عرقلته لسعد الخيري على بعد حوالي 30 ياردة من مرمى الأهلي.