مصر.. تفاصيل مروعة في حادِث سحل فتاة حتى الموت بضاحية "المعادي"

23,148 مصر.. تفاصيل مروعة في حادِث سحل فتاة حتى الموت بضاحية "المعادي" 2 مصر.. تفاصيل مروعة في حادِث سحل فتاة حتى الموت بضاحية "المعادي"

مصر.. تفاصيل مروعة في حادِث سحل فتاة حتى الموت بضاحية "المعادي"شهدت ضاحية المعادي بالعاصمة المصرية القاهرة، جريمة سحل وقَتل فتاة عشرينية، حيث تلقى قسم المنطقة أمس (الثلاثاء) بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود جثة لفتاة في أحد الشوارع.

وبعدما انتقل رجال الشرطة إلى مكان الجريمة وفُرغت الكاميرات، تبين أن الضحية كانت تسير في الشارع بصحبة صديقتها، حينما حاول مجهولون في سيارة مضايقتها، فالتصقت حقيبة الضحية بالسيارة، ما أدى إلى سحلها ووفاتها.

الشهود

روى شهود الواقعة للنيابة العامة ولوسائل إعلام مصرية، مشيرين إلى أنه في حوالي الساعة السابعة مساءً، مرت سيارة "ميكروباص" بيضاء اللون مسرعة من الشارع، فيما تعلقت حقيبة الضحية بمرآة السيارة؛ مما أدى لسحلها لمسافة 15 مترًا تقريبًا.

وأضاف الشهود أن الفتاة سقطت بعد ذلك تحت عجلات السيارة، وهرب الجناة من موقع الحادث، ونُقلت الفتاة إلى المستشفى في حالة خطرة.

الكاميرات تكشف الجريمة

كشفت 5 مقاطع مصورة بالكاميرات المثبتة في الحي، أن مجهولين في سيارة "ميكروباص" مطموسة لوحاتها الخلفية، طاردوا الفتاة، ثم انتزع مرافق السائق حقيبة الضحية التي كانت ترتديها على ظهرها، فيما ابتعدت صديقتها خوفًا.

تشبثت الفتاة بالحقيبة؛ مما أخلّ بتوازنها، فارتطم رأسها بمقدمة سيارة كانت تقف إلى جوارها، وفرّ الجانيان بالحقيبة.

النيابة تحقق

استكملت النيابة تحقيقاتها، واستدعت صديقة الضحية التي كانت برفقتها لسماع شهادتها، وطالبت الشرطة بإجراء التحريات حول الحادث ومرتكبيه.

وقالت أسرة (الفتاة مريم) الضحية في التحقيقات إن ابنتهم كانت قاربت على حفل زفافها، وتعمل في أحد البنوك، وأن الحادث وقع فيما تنتظر والدها عقب عودتها من عملها.

القبض على الجناة

ضبطت الأجهزة الأمنية أولًا سائق السيارة، ثم ألقت القبض على شريكه، وكشف مصدر أمني عن أن المتهمين "مسجلا خطر" ومن أصحاب السوابق، وتربطهما صلة قرابة، واتفقا فيما بينهما على تشكيل عصابي لسرقة الحقائب بأسلوب الخطف باستخدام سيارة مطموسة اللوحات.

وأضاف المصدر أن أحد المتهمين يقوم عادة بقيادة "الميكروباص" ويقترب من الضحية، والآخر يخطف الحقيبة من المجني عليها، وأنه في يوم الحادث قام المتهمان بمزاولة نشاطهما الإجرامي، حيث اقتربا من الفتاة وانتزعا منها الحقيبة بالخطف، إلا أنها تشبثت، ومع سير الميكروباص بسرعة فائقة ارتطمت رأس الفتاة بسيارة كانت متوقفة بجوار الطريق مما أدى إلى سقوطها وحدوث نزيف أسفر عن وفاتها.